القطيفة Lover

أهلا وسهلا بك أخي الكريم أختي الكريمة اذا لم تسجل بعد بالمنتدى يمكنك التسجيل
القطيفة Lover

    منتخبنا الناشىء يتغلب على الكويت بثلاثية وديا

    شاطر

    سارية أبوشعر
    نائب المدير
    نائب المدير

    عدد المساهمات : 551
    نقاط : 1120
    ضع تقييمك للمنتدى : 2
    تاريخ التسجيل : 04/02/2010
    العمر : 32
    الموقع : دمشق _ مجتهد

    منتخبنا الناشىء يتغلب على الكويت بثلاثية وديا

    مُساهمة  سارية أبوشعر في الثلاثاء أغسطس 17, 2010 9:11 am



    تغلب منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم على نظيره منتخب الكويت 3-0 أمس الأحد في مباراة دولية ودية أقيمت على ملعب نادي النصر بالعاصمة الكويتية.


    وتندرج المباراة في إطار المعسكر الاستعدادي الذي يقيمه المنتخب السوري في الكويت تحضيرا لنهائيات كأس آسيا المقررة في أوزبكستان في شهر تشرين الأول المقبل ، حيث سيلعب منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات كورية الشمالية وإيران وعمان.

    وسيلتقي المنتخبان مجددا مساء غد الثلاثاء قبل أن تعود بعثة المنتخب إلى دمشق يوم الأربعاء للانتظام في معسكر داخلي لمدة أسبوع.

    وفرض المنتخب السوري أفضليته على مجريات اللقاء منذ البداية وفوت عبد الرحمن صبوح فرصة التقدم لمنتخبنا بعد أن تلقى تمريرة بدر الدين شاكر البينية فتوغل داخل الجزاء بعد أن راوغ المدافع الكويتي عبد العزيز المطيري فسدد كرة قوية علت العارضة.

    وشهدت الدقيقة 35 أولى أهداف المنتخب السوري بعدما أطلق عدنان التقي تسديدة قوية استقرت في الشباك الكويتية ، لينتهي الشوط الأول بتقدم سورية بهدف.

    وفي الشوط الثاني أجرى مدرب الفريق محمد جمعة العديد من التبديلات للتغلب على حرارة الطقس والرطوبة العالية أسفرت عن هدفين الأول بتوقيع حسام عمر ، فيما حمل الهدف الثالث توقيع اللاعب عبد الإله حفيان من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

    مثل منتخبنا شاهر الشاكر(مهيار حاجيكو) وعمر ميداني(وسيم نبهان) وحسين العلي(مالك القاضي) وعمر خريبين(جهاد عيسى) وعامر حاج هاشم(شريف السباعي) وعبد المنان إبراهيم(ولات حمادي) وعبد الرحمن صبوح(أحمد السالم) وبدر الدين شاكر(أحمد الشمالي) وإيهاب الحصني(عبد الإله حفيان) وحسام الدين عمر(عمر دادا) وعدنان تقي (محمد الأحمد)


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 10:47 am