القطيفة Lover

أهلا وسهلا بك أخي الكريم أختي الكريمة اذا لم تسجل بعد بالمنتدى يمكنك التسجيل
القطيفة Lover

    الرئيس الأسد يهنئ مبارك بالعيد الوطني لمصر

    شاطر

    سارية أبوشعر
    نائب المدير
    نائب المدير

    عدد المساهمات : 551
    نقاط : 1120
    ضع تقييمك للمنتدى : 2
    تاريخ التسجيل : 04/02/2010
    العمر : 32
    الموقع : دمشق _ مجتهد

    الرئيس الأسد يهنئ مبارك بالعيد الوطني لمصر

    مُساهمة  سارية أبوشعر في السبت يوليو 24, 2010 9:37 am



    هنأ الرئيس بشار الأسد يوم الخميس الرئيس المصري محمد حسني مبارك بمناسبة العيد الوطني المصري الذي يصادف الثالث والعشرين من تموز في كل عام.


    وذكر بيان رئاسي أن " الرئيس الأسد بعث برقية تهنئة إلى الرئيس مبارك رئيس جمهورية مصر العربية.. بمناسبة ذكرى ثورة الثالث والعشرين من تموز (يوليو) العيد الوطني لمصر"

    وتأتي تهنئة الرئيس الأسد لمبارك بالعيد الوطني لبلاده في وقت بدأت فيه العلاقات السورية المصرية تشهد تحسنا بعد سنوات من الفتور.

    وأضاف البيان الرئاسي ان "الرئيس الأسد أعرب من خلال البرقية باسم الشعب العربي السوري وباسمه عن أخلص التهاني وأطيب التمنيات للرئيس مبارك ولشعب مصر الشقيق".

    وقاد جمال عبد الناصر ثورة 23 تموز (يوليو) 1952. والتي قامت بالعديد من المهام من أهمها إصدار قانون الإصلاح الزراعي ، ووضعت أول خطة خمسية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية في تاريخ مصر عام 1960 ومحاولة تطوير الصناعة والإنتاج وتم إنشاء السد العالي 1960-1970 ومساعدة البلاد في مجال التعليم والصحة والإنشاء والتعمير والزراعة. وفى مجال السياسة الخارجية عملت ثورة يوليو على تشجيع حركات التحرير من الاستعمار كما اتخذت سياسة الحياد الإيجابي مبدأ أساسيًا في سياساتها الخارجية.


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 3:01 am