القطيفة Lover

أهلا وسهلا بك أخي الكريم أختي الكريمة اذا لم تسجل بعد بالمنتدى يمكنك التسجيل
القطيفة Lover

    برشلونة مهتم بالتعاقد مع الجزائري مجيد بوقرة

    شاطر

    Administrator
    Admin

    عدد المساهمات : 569
    نقاط : 101592
    ضع تقييمك للمنتدى : 14
    تاريخ التسجيل : 13/01/2010
    العمر : 23
    الموقع : قلب أمي .....

    برشلونة مهتم بالتعاقد مع الجزائري مجيد بوقرة

    مُساهمة  Administrator في الثلاثاء فبراير 09, 2010 5:46 pm

    برشلونة مهتم بالتعاقد مع الجزائري مجيد بوقرة

    ذكرت صحيفة " ماركا " الاسبانية في عددها الصادر أمس أن نادي برشلونة بطل الدوري الاسباني لكرة القدم يراقب نجم المنتخب الجزائري ونادي غلاسكو رينجرز الاسكتلندي مجيد بوقرة بعدما أرسل النادي الاسباني وفدا لمتابعة اللاعب عن كثب خلال نهائيات كأس الأمم الإفريقية الأخيرة في أنغولا .






    ولفت بوقرة الأنظار إليه في الكأس الإفريقية بعدما سجل هدفا حاسما لمنتخب بلاده أمام ساحل العاج في ربع النهائي ليقود الفريقين لوقت إضافي كانت الغلبة فيه لمحاربو الصحراء بنتيجة 3-2 .
    وأضافت الصحيفة أن برشلونة سيتابع اللاعب الملقب بالساحر بشكل مكثف خلال نهائيات كأس العالم المقبلة ، حيث سيرسل النادي كشافا إلى جنوب إفريقيا لحضور مباريات الجزائر وإرفاق تقرير كامل حول إمكانيات اللاعب ومعرفة مستواه الحقيقي.
    من جانبه فقد ذكر الموقع الإلكتروني لصحيفة دايلي ريكورد الاسكتلندية أن مدرب برشلونة بيبي غواردويلا قام بالاستفسار عن مستوى اللاعب الجزائري من خلال حديثه مع لاعبيه في الفريق المالي سيدو كيتا والايفواري يايا توريه .
    وأضافت الصحيفة أن نادي اشبيلية الاسباني هو الآخر مهتم بالتعاقد مع اللاعب الجزائري البالغ من العمر 27 عاما .
    وينتهي عقد بوقرة مع ناديه الحالي غلاسكو رينجرز الاسكتلندي نهاية الموسم الحالي ، بعد مسيرة جيدة توج من خلالها من ناديه بلقب الدوري الاسكتلندي الموسم الماضي .
    وكان بوقرة الفائز بجائزة الكرة الذهبية الجزائرية عام 2009 ، قاد منتخب بلاده لنهائيات كأس العالم المقبلة في جنوب إفريقيا الصيف المقبل .
    وانضم بوقرة إلى غلاسكو رينجرز موسم 2007-2008 قادماً من شارلتون أثلتيك الإنكليزي مقابل 2.5 مليون جنيه استرليني ، بعدما انتقل إليه من صفوف مواطنه شيفيلد وينزداي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 9:45 pm