القطيفة Lover

أهلا وسهلا بك أخي الكريم أختي الكريمة اذا لم تسجل بعد بالمنتدى يمكنك التسجيل
القطيفة Lover

    أكثر من مليار ليرة ينفق السوريون تكريما بعيد الحب

    شاطر

    تامر
    عضو بدو يترفع
    عضو بدو يترفع

    عدد المساهمات : 18
    نقاط : 22
    ضع تقييمك للمنتدى : 0
    تاريخ التسجيل : 15/02/2011
    العمر : 26
    الموقع : دمشق

    أكثر من مليار ليرة ينفق السوريون تكريما بعيد الحب

    مُساهمة  تامر في الثلاثاء فبراير 15, 2011 11:17 am

    للأمانة الخبر منقول من موقع سيريا لايف

    ((((تلونت محال التجارية بـ "دمشق" وغيرها من المدن السوري باللون الأحمر وذلك بمناسبة عيد الحب" الفالنتين" والذي يصادف في الرابع عشر من شباط.

    وعقدت محال المختصة ببيع الهدايا والزهور حرباً لجذب أنظار وجيوب العشاق السورين من خلال تقديم العروض الجذابة والأفكار الغريبة وذلك من خلال تنسيق الواجهات باللون الأحمر مع بعض "عبارات الحب" بهدف تنشيط المبيعات وتداول العملة .

    كما أستطاع مراسل "سيريالايف" من رصد ظاهرة "عيد الحب" حيث عمد أحد اصحاب المحال المختصة ببيع الورد إلى كتابة عرض "أشتري وردة وأحصل على "دبدوب" مجانا".

    حيث أستخدم أيضا "لا تكون بخيل على حبيبتك" كطريقة أخرى للعب على عقول قراء الإعلان واستهداف جيوب "العشاق" الذي لم يبخل على صديقته بهذه العروض.

    وأوضح أحد أصحاب المحل لـ"سيريالايف":"قمنا بالعديد من العروض بعيد الحب لجذب الزبائن فمعظم زبائنا من فئة الشباب ".

    وتابع"تقوم المحال بهذه المناسبة برصد ميزانية لتزين الواجهات الأمامية بهدف أغراء الزبون والعروض والكلام هو المشجع الأكبر للزبون".

    ومن جهة أخرى, عيد الحب في سورية الى موسم اقتصادي بامتياز فمنذ بداية الشهر الجاري,حيث شهدت العاصمة دمشق ارتفاع غير مسبوق بأسعار الورد حيث وصل الوردة في بعض الأماكن إلى 400 ل.س .

    ووفق إحصاءات المكتب المركزي للإحصاء والمتوافرة للعام 2009 فإن مجموع عدد الشباب ذكوراً وإناثاً من سن 20 وحتى 30 سنة يساوي نحو 3 ملايين ونصف المليون وفي حال أنفق كل واحد منهم 500 ليرة فقط في هذا اليوم فإن مجموع الإنفاق لشراء مستلزماته سيصل إلى أكثر من مليار ونصف المليار ليرة سورية على أقل تقدير.

    و المضحك أن شبابنا وفتياتنا يعتقدون بأن " فالنتاين" معناه الحب, والفالتين هو رجل دين في أوربا ومقابل التقرب والتسامح من الله يطلب من النساء تقديم "جسدها" كقربان ليضمن لها الغفران.

    الجدير ذكره,أن "عيد الحب" موضة دارجة هذه الأيام بالدول العربية بهدف تنشيط المبيعات وتداول العملة,حيث يوافق العيد المذكور تاريخ 2 وهذا يعني لا توجد أية أعياد مما دفع بعض التجار للقيام بهذا العيد .)))))

    إي شو رأيكن إنتو بهالخبر

    بشار
    عضو نشيط وغير شكل
    عضو نشيط وغير شكل

    عدد المساهمات : 219
    نقاط : 382
    ضع تقييمك للمنتدى : 10
    تاريخ التسجيل : 27/03/2011
    العمر : 30

    رد: أكثر من مليار ليرة ينفق السوريون تكريما بعيد الحب

    مُساهمة  بشار في الثلاثاء أبريل 05, 2011 10:47 am

    شايف قلة العقل شو بتعمل

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 1:03 am