القطيفة Lover

أهلا وسهلا بك أخي الكريم أختي الكريمة اذا لم تسجل بعد بالمنتدى يمكنك التسجيل
القطيفة Lover

    إذاعة قواعد النحو !؟!

    شاطر

    Administrator
    Admin

    عدد المساهمات : 569
    نقاط : 101592
    ضع تقييمك للمنتدى : 14
    تاريخ التسجيل : 13/01/2010
    العمر : 23
    الموقع : قلب أمي .....

    إذاعة قواعد النحو !؟!

    مُساهمة  Administrator في الجمعة يناير 22, 2010 1:42 am

    إذاعة قواعد النحو

    بسم الله الرحمن الرحيم
    إذاعة قواعد النحو تحييكم
    أيها الإخوة المستمعون الأكارم في كل مكان من إذاعة قواعد النحو أحييكم وأقدم لكم نشرة الإخبار النحوية لهذا اليوم استهلها بموجز لأهم ما جاء فيها من أخبار :

    • كان وأخواتها تستقبل إن وأخواتها
    • لإجراء بعض الفحوصات العلاجية الفاعل يغادر صباح هذا اليوم متوجهاً إلى دولة أجنبية
    • توابع النحو الإعرابية تحظى بأغلبية مريحة في الأصوات الانتخابية
    • تقوم وزارة الصحة النحوية بحملة واسعة للتحصين من شلل ظهور الحركات الإعرابية في محافظتي الاسم المقصور والاسم المنقوص .

    هذا كان موجز الأخبار اليوم أما الآن فإلى التفاصيل

    - استقبلت كان وأخواتها صباح هذا اليوم في مكتبها الكائن في صدر الجملة الاسمية ، ان وأخواتها في أول زيارة يسجلها البلدان في تاريخ علاقتهما و تأتي هذه الزيارة – كما تشير مصادر مطلعة – لمناقشة التطورات على الساحة الإعرابية وبحث أوجه التعاون المشترك بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها . هذا وبعد أن انتهى الجانبان من جلستهما التفاوضية ،صرحت كان لوسائل الإعلام العالمية انه تم الاتفاق على رفع المبتدئ ونصب الخبر من فبل كان وأخواتها و رفع الخبر ونصب المبتدئ من قبل أن وأخواتها وتم التوقيع على وثيقة تعترف بذلك وتكون سارية المفعول في الجملة الاسمية

    - غادر فخامة الفاعل صباح هذا اليوم الجملة الفعلية متوجهًا إلى دولة أجنبية لإجراء بعض الفحوصات العلاجية في الوقت الذي يقوم فيه سعادة نائب الفاعل بإدارة دفة الحكم في الحكم في الجملة الفعلية أثناء مدة غياب فخامة الفاعل عن البلاد . ويرافق فخامة الفاعل في هذه الزيارة معالي الفعل المبني للمعلوم الذي حل محلة معلي الفعل المبني للمجهول ، هذا وتشهد الجملة الفعلية استقرارًا مبنيًا في حالة غياب أو حضور الذي غادر البلاد مرفوعًا وسيعود مرفوعًا بمشيئة الله .

    Very Happy Very Happy Very Happy

    - في الولايات المتحدة للتوابع الإعرابية ،حضي التوكيد والبدل والعطف والنعت بأغلبية مريحة في الأصوات الانتخابية وفاز الأعضاء المذكورين بمقاعد لهم كتوابع في البرلمان الإعرابي ، وأدا واحد منهم اليمين وتعهدوا جميعًا بالعمل الصالح والكلمة والحفاظ على الثوابت النحوية ورعاية حرية الجمل . و يأتي هذا الترشيح من جميع الفئات الجملة الفعلية والاسمية متماشيًا مع إستراتيجية البرلمان الإعرابي التي تنص على إعراب الكلمة بعلامات أصلية ، وفرعية تبع كما هو الحال في التوكيد وبقية التوابع .

    - يمثل صباح يوم غد أمام المحكمة الابتدائية للنحو الأعرابي كل من ( اخوك ،ابوك ،حموك ،ذو مال ) أعضاء عصابة الأسماء الخمسة التي تقوم بنشاط محظور في دولة قواعد النحو ،ويتمثل نشاطها التخريبي في الامتناع عن قبول الضمة ،الفتحة ،الكسرة ، علامات إعرابية لها . وبعد أن استمعت المحكمة إلى محامي الدفاع عن الأسماء الخمسة ،أنهت جلستها بالحكم على أعضاء عصابة الأسماء الخمسة بعدد من الأحكام تمثلت في الرفع بالواو والكسر بالياء والنصب بالإلف ،بالإضافة إلى الإعمال الشاقة والغرامات المالية الباهظة .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 10:13 am