القطيفة Lover

أهلا وسهلا بك أخي الكريم أختي الكريمة اذا لم تسجل بعد بالمنتدى يمكنك التسجيل
القطيفة Lover

    جهاز "Apple Peel" لتحويل جهاز الآي بود إلى آي فون

    شاطر

    سارية أبوشعر
    نائب المدير
    نائب المدير

    عدد المساهمات : 551
    نقاط : 1120
    ضع تقييمك للمنتدى : 2
    تاريخ التسجيل : 04/02/2010
    العمر : 32
    الموقع : دمشق _ مجتهد

    جهاز "Apple Peel" لتحويل جهاز الآي بود إلى آي فون

    مُساهمة  سارية أبوشعر في السبت أغسطس 21, 2010 9:17 am


    قامت شركة صينية بتصنيع جهازا جديدا تحت اسم "Apple Peel 520" يمكّن من تحويل جهاز الآي بود إلى جهاز آي فون التابعين لشركة أبل.

    وذكر موقع شبكة الأخبار الأميركية "CNN" الالكتروني أن الجهاز الجديد يتكون من علبة تحتوي على بطارية، وواصل كهربائي، وبطاقة اتصالات، بحيث يمكن للمستخدم وضع الآي بود داخل هذا الجهاز، ليتحول مباشرة إلى هاتف آي فون.

    إلا أنه أشار إلى أنه لا يوجد أي خطط حالية لتصنيع جهاز Apple Peel وطرحه في الأسواق، فالشركة المصنعة ترغب في التأكد فيما إذا كان بيع هذا الجهاز لا يخرق أية حقوق ملكية أو فكرية.

    ويحتاج الجهاز إلى تحميل برنامج خاص من أجل إرسال رسائل نصية قصيرة باستخدامه، حينئذ يمكن استخدام هذا الجهاز للتحدث هاتفيا لمدة تصل إلى خمس ساعات.

    إلا أن هناك مجموعة من الاختلافات بين الجهازين، حيث أن هذا الجهاز لا يتوافق مع الجيل الثالث من أجهزة الآي فون، كما أن هناك تأخيرا بسيطا بين توقيت إجراء المكالمة والرد عليها من الطرف الآخر، إضافة إلى أن خاصية إعادة إرسال الرسائل النصية القصيرة غير موجودة.

    يشار إلى أن سعر جهاز الآي فون يتراوح ما بين 588 دولارا و740 دولارا، بينما لا يزيد سعر جهاز الآي بود عن 235 دولارا، في حين يصل سعر جهاز Apple Peel إلى 57 دولارا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 11:11 pm