القطيفة Lover

أهلا وسهلا بك أخي الكريم أختي الكريمة اذا لم تسجل بعد بالمنتدى يمكنك التسجيل
القطيفة Lover

    شتوتغارت الألماني يضم المدافع السويسري فيليب ديجن على سبيل الإعارة

    شاطر

    سارية أبوشعر
    نائب المدير
    نائب المدير

    عدد المساهمات : 551
    نقاط : 1120
    ضع تقييمك للمنتدى : 2
    تاريخ التسجيل : 04/02/2010
    العمر : 32
    الموقع : دمشق _ مجتهد

    شتوتغارت الألماني يضم المدافع السويسري فيليب ديجن على سبيل الإعارة

    مُساهمة  سارية أبوشعر في الأحد أغسطس 08, 2010 6:52 pm


    أعلن نادي ليفربول المنافس في الدوري الإنكليزي لكرة القدم التحاق مدافعه السويسري فيليب ديجن إلى شتوتغارت الألماني على سبيل الإعارة لموسم 2010-2011.


    ونقل النادي الإنكليزي عن المدافع السويسري يوم الأحد قوله قال "أتطلع إلى التحدي باللعب مع شتوتغارت ونيل تشجيع عشاق النادي والحصول على الألقاب".
    وكان الدولي السويسري انضم إلى ليفربول عام 2008 قادما من بروسيا دورتموند الألماني, لكنه شارك في عدد قليل من المباريات وبقي في مقاعد البدلاء.
    وأضاف ديجن أن "العمل مع المدرب كريستيان جروس مرة أخرى تعد فرصة من ذهب بالنسبة لي, وأرغب في تحقيق البطولات معاً كما فعلنا مع فريق بازل سابقاً".
    من جانبه, أشاد مدرب شتوتغارت كريستيان جروس بقدرات اللاعب السويسري, مؤكداً أن ديجن سيشكل إضافة قوية لتشكيلة الفريق الألماني في الموسم الكروي المقبل.
    وقال كريستيان جروس "أعرف فيليب جيدا وأقدره تماما على الصعيدين المهني والشخصي, إنه رياضي رائع ولاعب يتسم بالسرعة ويميل للانطلاق إلى الأمام".
    يذكر أن ديجن انضم من بازل السويسري إلى بوروسيا دورتموند الألماني في 2005 وشارك معه في 68 مباراة بــ"البوندسليغا" قبل الرحيل في صفقة انتقال حر إلى ليفربول في 2008.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 9:48 pm