القطيفة Lover

أهلا وسهلا بك أخي الكريم أختي الكريمة اذا لم تسجل بعد بالمنتدى يمكنك التسجيل
القطيفة Lover

    مقالات

    شاطر

    Administrator
    Admin

    عدد المساهمات : 569
    نقاط : 101592
    ضع تقييمك للمنتدى : 14
    تاريخ التسجيل : 13/01/2010
    العمر : 23
    الموقع : قلب أمي .....

    مقالات

    مُساهمة  Administrator في الخميس يناير 21, 2010 9:39 am

    120 ألف قاصر يجبرن على الجنس مع جماعات مسلحة

    يتواجد أكثر من120 ألف فتاة حول العالم في "جيش سرية مسلحة" أنحاء كثيرة من العالم، حيث تقوم تلك الجماعات المسلحة بخطف الفتيات للقيام بأعمال خدمية أو"ممارسة الجنس" مع قادة الجماعات كما يذكر تقرير صدر مؤخرا عن منظمة "إنقاذ الأطفال" العالمية.

    ويوضح التقرير الذي نشرت صحيفة "الغارديان" البريطانية مقتطفات منه صباح اليوم الاثنين 25 – 4- 2004، أن عمليات خطف تقع على الفتيات من عمر 8 سنوات ليجبرن على العيش مع المجموعات المسلحة، "تحمل الفتاة السلاح أو تعمل خادمة في حمل الأشياء أو أعمال التنظيف والطبخ".

    وربما أخطر ما ورد في التقرير إشارته لقيام تلك الجماعات على إرغام الفتاة المختطفة على العمل كـ"خادمة جنسية" لقادة الجماعات.
    ويتابع التقرير الدولي أن الاهتمام العالمي اليوم منصب على استخدام الأطفال في الحروب، "لكن نسبة 40 % من الأطفال المستخدمين في الحروب والبالغ عددهم قرابة 300 ألف هي من الإناث".
    وتعيش الفتيات المشاركات في الجيوش السرية حول العالم حالة صعبة للغاية "فعودة الفتاة إلى ديارها كئيب مثل مغادرتها وذلك لنبذها من قبل العائلة والمجتمع الذي ينظر إليها بسبب التجارب (غير الأخلاقية) التي تعرضت لها". ونتيجة لذلك تقع الفتاة في فخ اتهامات مضادة من قبل الجماعات المسلحة إذا غادرت الفتاة العمل معهم ومن قبل المجتمع إذا عادت إلى ديارها.
    ويوجّه التقرير إصبع اللوم والانتقاد أيضا للبرامج العالمية التي تعمل لنزع الأسلحة، قائلا "إن معيار نجاحها هو عدد الأسلحة التي تجمعها أكثر من إعادة إدماج المقاتلين السابقين".

    وفيما يبدو- حسب وصف التقرير- أن الفتاة العائدة إلى ديارها، ونتيجة لنظرة المجتمع القاسية تجاهها، لا تجد أمامها مجددا سوى العمل في "الجنس" وهذا ما يزيد في عزلة الفتاة ومصيبتها.

    ويرى التقرير الدولي أنه من الأجدى للبرامج العالمية أن تأخذ بعين الاعتبار مجموعة من الوسائل التي اقترحتها الفتيات لحل المشكلة مثل تنفيذ عدة برامج دولية تعمل كوسيط بين الفتاة وعائلتها ومجتمعها والتوضيح للمجتمع بأنها أُجبرت على الانضمام للجماعات المسلحة، وذلك يتم عبر شبكات تقدم "المساندة العاطفية والبحث عن مصادر رزق جديدة".

    ويصف التقرير سنوات الحرب الست في جمهورية الكونغو الديمقراطية بأنها أكثر حرب مميتة ومهلكة في العالم منذ الحرب العالمية الثانية، كما أنها أسوأ حرب في إفريقيا حيث سقط أكثر من 3 ملايين ضحية فيها. وأما الأطراف التي اشتركت في الحرب فقد جندت واختطف الأطفال لاستخدامهم كمحاربين.
    وشكل الأطفال نسبة 40% من الجماعات المسلحة في شرق الكونغو الديمقراطية عام 2003 أي على الأقل قرابة 30 ألف طفل شاركوا في الصراع معظمهم إناث قدمت "خدمات جنسية" للجنود
    ________________________________________

    مطربة اسرائيلية تحقق انتشارا واسعا في السعودية

    بدأ مئات من الشباب السعوديين أخيرا في كسر قرار مقاطعة إسرائيل من دون قصد بحرصهم على الاستماع لأغنيات تؤديها مغنية إسرائيلية تدعى فاتن شلبي، تحصلوا على أغنياتها من خلال رقائق الانترنت. ويعشق هؤلاء الشباب أغنيات شلبي خصوصا أغنية "إن كنت ناسي أفكرك" لأم كلثوم،



    فيما لا يجد الإسرائيليون حرجاً في التعاطي مع المنتج الثقافي العربي بما فيه أغان لمطربة أعراس سعودية تدعى "موضي" تمتاز بترديد عبارة "عاشوا" المشهورة أكثر من الحفاظ على نسق الأغنية.
    وتقول صحيفة "الحياة" اللندنية التي نشرت الخبر اليوم الأربعاء 18-5-2005 أن حنجرة شلبي تسيل منها مقاطع أغنية "إن كنت ناسي أفكرك"، كما لو أن أم كلثوم دست سحر عذوبة صوتها في حنجرة صبية لم يتجاوز عمرها 16 عاما بيضاء، نحيفة، ومن بنات "الوسط العربي جغرافيا"، وقبولاً لواقع التعايش مع حكومة يقولون إنها تمنحهم حقوقا ديموقراطية أكثر مما ينال أبناء جلدتهم في البلدان العربية، بما فيها قبول أن تفوز الحناجر العربية على العبرية، في مسابقة لأغاني مطربين ومطربات يكررون في مقابلات تلفزيونية "أنا بكره إسرائيل".

    ويقول السعودي مسعد الحارثي (45 عاما)، وهو من سكان جدة "صوت فاتن شلبي رقيق ودافئ، تسمعه من مسام الجسد قبل الأذن"، مؤكداً أنه وضعه نغمة لرنين هاتفه الجوال، بعد أن نسخه من موقع على الانترنت. ويضيف "كنت أظن أنني الوحيد الذي فعلت ذلك، حتى وجدته نغمة في غالبية الجوالات لدى أصحابها المقربين مني". ويتابع "قلة من أصدقائي ذهلوا للحظات عندما أدركوا أنها إسرائيلية، ثم أجمعوا على الرأي أنها صوت بلا حدود
    ________________________________________

    محامية عربية تمارس المحاماة نهارا وراقصة في ملهى ليلا


    قررت محكمة العدل الاردنية العليا للمرة الثانية امس الاول رفض دعوي تقدمت بها محامية مستجدة ترغب بالاحتفاظ بمهنتي المحاماة والرقص معا.




    وكانت المحامية الحاصلة علي اجازة حقوق قد تقدمت بطلب تسجيل عضوية في نقابة المحامين التي رفضت تسجيلها بدورها بحجة عدم التفرغ بعدما ثبت انها تعمل راقصة في احد الملاهي الليلية. واعتبرت النقابة في قرارها ان قانون التسجيل فيها لا يجيز ممارسة مهنة اخري غير المحاماة، كما لايجيز للمحامي العمل بأي وظيفة تتنافي مع مهنته وكرامته. وقبل شهرين لجأت المحامية الراقصة الي المحكمة العليا التي ردت الدعوة آنذاك بسبب عدم حضور وكيلها القانوني الا ان الراقصة المحامية عادت لرفع الدعوي مجددا لدي نفس المحكمة التي ردتها بالتالي للمرة الثانية معتبرة ان قرار النقابة ينسجم مع القانون.

    ________________________________________

    بريطاني زرع كاميرا لمشاهدة زوجته أثناء استحمامها


    أصدر القضاء البريطاني الاربعاء (27/4/2005) حكما على بريطاني في الخامسة والخمسين بتهمة التلصص بعد ان وضع دون موافقة زوجته كاميرا لتصويرها أثناء استحمامها.

    وينص قانون مطبق منذ 2003 على فرض عقوبة السجن في حال الادانة بالتلصص, الا اه حكم على المتهم الذي لم تكشف هويته بالعمل للمصلحة العامة لتسعة أشهر ودفع غرامة بقيمة 198 يورو.
    وكان الرجل خبأ كاميرا في حمام المنزل العائلي ووصلها بتلفزيون في قاعة الجلوس للتلصص على زوجته.
    وكشف أمره عندما كان يستحم وقررت زوجته مشاهدة التلفزيون في الوقت ذاته. لكن بدلا من مشاهدة مسلسلها المفضل رأت زوجها عاريا. وبعد ان حاول تبرير فعلته, قررت الزوجة مغادرة المنزل ورفع دعوى على زوجها وطلب الطلاق
    ________________________________________

    والد من منطقة شفاعمرو مشتبه بتنفيذ اعمال مشينة بحق بناته الثلاثة
    كشفت الشرطة يوم امس عن اعتقال رجل (50 عاماً) وأب لستة اولاد من مدينة مجاورة لشفاعمرو، للتحقيق معه بشبهة تنفيذ اعمال مشينة بحق بناته الثلاث اللواتي تتراوح اعمارهن بين 14-16 عاماً.
    وحسب الشبهات فإن الوالد نفذ اعماله المشينه بحق بناته في الحمام، وحتى انه بعض المرات استخدم العنف ضدهن وضربهن على اعضاء حساسة في جسدهن.
    ويذكر انه تم الكشف عن الموضوع بعد ان تقدمت الزوجة بشكوى الى الشرطة عندما سئمت العيش مع زوجها، فاخذت اولادها الثلاثة وتركت البيت بينما تم تحويل الفتيات الثلاث الى مؤسسة مغلقة تحت اشراف مكتب الشؤون الاجتماعية.
    ________________________________________
    اعتقال اب من منطقة وادي عارة بشبهة نكاح المحارم مع ابنته البالغة 17 عاماً
    اعتقلت شرطة ام الفحم يوم امس، اب من منطقة وادي عارة للتحقيق معه بشبهة سفاح المحارم بابنته البالغة من العمر 17 عاماً.
    وسفاح المحارم تعني نكاح المحّرمات، أي الابنة والام والعمة والخالة، وتعتبر الشرطة هذه الحادثة بأنها غريبة حيث أن الوالد يضاجع ابنته بموافقتها ودون ضغط او اغتصاب.
    وقد تم تحويل الابنة الى مركز خاص تحت اشراف مؤسسة الشؤون الاجتماعية بينما اعتقل الوالد في شرطة ام الفحم الى حيث تمديد اعتقاله اليوم. ويشار الى ان الوالد يبلغ من العمر 47 عاماً بينما تعتبر ابنته بأنها قاصر.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 9:47 pm