القطيفة Lover

أهلا وسهلا بك أخي الكريم أختي الكريمة اذا لم تسجل بعد بالمنتدى يمكنك التسجيل
القطيفة Lover

    مانشستر يونايتد يستعد للتقدم خطوة أخرى في طريقه لتحقيق إنجاز تاريخي

    شاطر

    Devil Hunter
    عضو جيد
    عضو جيد

    عدد المساهمات : 153
    نقاط : 282
    ضع تقييمك للمنتدى : 3
    تاريخ التسجيل : 06/03/2010
    العمر : 22

    مانشستر يونايتد يستعد للتقدم خطوة أخرى في طريقه لتحقيق إنجاز تاريخي

    مُساهمة  Devil Hunter في السبت مارس 20, 2010 10:58 am

    مانشستر يونايتد يستعد للتقدم خطوة أخرى في طريقه لتحقيق إنجاز تاريخي

    بعد إحرازه لقب بطولة كأس رابطة الاندية المحترفة الإنجليزية (كأس كارلينج) بتغلبه على توتنهام أمس الأحد ، يستطيع بطل إنجلترا مانشستر يونايتد التقدم خطوة أخرى نحو تحقيق إنجازه الخماسي المنشود غير المسبوق بعد غد الأربعاء عندما يحل ضيفا على نيوكاسل ضمن منافسات الأسبوع 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

    وأصبح الأمر يبدو كما لو كان مسألة وقت فقط بالنسبة لمانشستر ، الذي يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق سبع نقاط عن أقرب منافسيه ولديه مباراة مؤجلة ، قبل أن يحرز لقب البطولة المحلية لهذا الموسم أيضا ليضيفه إلى لقبي كأس كارلينج وكأس العالم للأندية الذي أحرزه في كانون الأول/ديسمبر الماضي.

    وتحدث سير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد عن "ضرورة أن يظل الفريق واقفا على أرض الواقع" ولكنه اعترف في الوقت نفسه بأن هزيمة ليفربول إلى جانب تعادل أستون فيلا وآرسنال في مباريات الأسبوع 27 من الدوري الإنجليزي قد عزز مركز فريقه في الصدارة.

    وقال فيرجسون "كان أسبوعا جيدا بالنسبة لنا ، فأنت دائما ما تأمل في أن يخسر منافسوك النقاط .. أفضل ما يسعنا القيام به الآن هو أن نستجمع قوانا ونشحذ طاقاتنا لمباراة نيوكاسل يوم الأربعاء".
    وأضاف فيرجسون "سأجدد دماء الفريق في بعض المراكز ، وآمل أن نحقق النتيجة التي نرجوها".

    من جانبه ، لم يعد يفصل نيوكاسل عن منطقة الهبوط بالدوري الإنجليزي سوى نقطتين فقط بعد هزيمته صفر/ 1 في مباراته السابقة بالدوري الإنجليزي أمام بولتون. ويلتقي نيوكاسل مع تشيلسي وآرسنال على الترتيب بعد مباراته مع مانشستر يونايتد.

    وقال كريس هيوتون القائم بأعمال المدير الفني لنيوكاسل "إذا سألتموني لو كنت أفضل عدم مواجهتهم الآن ، فالأمر لا يحتاج إلى إجابة. ولكن هذا هو الموقف الذي نواجهه .. ولكن من ناحية أخرى ، هذه تحديدا هي المباريات التي تتطلع إلى خوضها دائما كلاعب".

    وأضاف "كانت ضربة مريرة أن نخسر أمام بولتون ، ولكن كل ما نستطيع فعله الآن هو محاولة استعادة توازننا والتركيز على مباراة مانشستر .. نعرف أن هناك العديد من الفرق الأخرى التي تمر بنفس موقفنا ، ولكننا لا نستطيع أن نفعل شيء سوى التركيز على مباراتنا".

    ويحل تشيلسي ، الوحيد الذي حقق الفوز من بين فرق القمة الخمسة بإنجلترا في مباراته السابقة بالدوري مطلع هذا الأسبوع ، ضيفا على بورتسماوث الذي يواجه خطر الهبوط. بينما يستضيف ليفربول فريق ساندرلاند ويحل آرسنال ضيفا على فريق القاع ويست برومويتش ألبيون في ثلاث مباريات تجرى غدا الثلاثاء.

    ويتطلع أستون فيلا لإنهاء سلسلة نتائجه المخيبة للآمال التي شهدت عدم تحقيقه الفوز في أي من مبارياته الخمس الأخيرة على مستوى جميع البطولات ، وذلك عندما يسافر يوم الأربعاء لملاقاة مانشستر سيتي الذي مازالت تسيطر عليه مخاوف الهبوط مع وصول الفارق الي يفصله عن منطقة الهبوط إلى ست نقاط فقط.
    بينما تجمع أبرز مواجهات فرق القاع بالأسبوع 28 من الدوري الإنجليزي بين توتنهام وميدلزبره.

    ويستطيع ميدلزبره الابتعاد عن المراكز الثلاثة الأخيرة بترتيب الدوري الإنجليزي بمجرد التعادل مع توتنهام. ويلتقي هال سيتي مع فولهام وستوك سيتي مع بولتون وويجان مع ويستهام وبلاكبيرن مع إيفرتون في باقي مباريات الأسبوع بعد غد الأربعاء.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 6:02 am