القطيفة Lover

أهلا وسهلا بك أخي الكريم أختي الكريمة اذا لم تسجل بعد بالمنتدى يمكنك التسجيل
القطيفة Lover

    مصطفى الخاني: النمس سيحاول الزواج في الجزء الخامس من باب الحارة

    شاطر

    سارية أبوشعر
    نائب المدير
    نائب المدير

    عدد المساهمات : 551
    نقاط : 1120
    ضع تقييمك للمنتدى : 2
    تاريخ التسجيل : 04/02/2010
    العمر : 32
    الموقع : دمشق _ مجتهد

    مصطفى الخاني: النمس سيحاول الزواج في الجزء الخامس من باب الحارة

    مُساهمة  سارية أبوشعر في الأربعاء مارس 17, 2010 9:29 am





    كشف الفنان مصطفى الخاني أنه "بدأ التحضير لمسلسل (النمس) الذي من المتوقع أن يبدأ تصويره آخر العام الحالي", لافتاً إلى أن "العمل سيكون من إنتاج شركة ميسلون وإخراج بسام الملا وسيعرض في رمضان 2011".


    وأضاف الخاني خلال برنامج (صباح الخير يا عرب) الذي يبث على قناة mbc)) الفضائية أنه "بدأ بتصوير مشاهده في الجزء الخامس من باب الحارة وأن هذا الجزء سيكون من أقوى الأجزاء بسبب الجهود المبذولة وأن هناك أكثر من شخصية جديدة في العمل", مضيفاً "سيحاول النمس الزواج في الجزء الخامس ولن أكشف عن تفاصيل أكثر لتكون مفاجأة للجمهور".


    وفي سياق آخر, لفت الخاني إلى أنه "سعيد باشتراك الفنان قصي خولي في الجزء الخامس من باب الحارة مشيراً إلى أنه "يحب الفنان قصي خولي وتربطه به وبأسرته علاقة صداقة متينة".


    وحول إصابته مؤخراً بيده اليسرى أثناء تصوير مسلسل (ما ملكت أيمانكم), أوضح الخاني أنه "تعافى تماماً ولا يعاني حالياً من أي آلام, وأنه تخلص من الجبس الذي وضع لتجبير الكسر منذ أكثر من أسبوعين".


    ويجسد الخاني في مسلسل (ما ملكت أيمانكم) شخصية توفيق وهو شاب متدين جداً يزدادا تدينه شيئاً فشيئاً إلى أن يصل إلى مرحلة التطرف, ثم يحاول أن يستغل اندفاع بعض الشباب لتوجيههم نحو عمليات إرهابية في العراق وأفغانستان ومن ثم في سوريا.


    وحول مدى التخوف من الانتقاد أو الأذى لعرض هكذا مسألة حساسة قال الخاني "حاولنا في المسلسل تقديم صورة متكاملة وتقديم كل الأطراف حيث عرضنا الفكر الديني المتطرف وكذلك الفكر الديني المعتدل, كما أن هناك حوار عقلاني لتوعية الآخر وليس لدينا تخوف لأن العمل يدين فقط التطرف اللا أخلاقي والديني وهناك توثيق من صميم الدين سواء من القرآن والسنة النبوية, ولسنا ضد المقاومة والجهاد ولكن ضد الإرهاب الذي يتناول المدنيين".


    وأشار الخاني إلى أن "هناك مفاوضات تجري حالياً مع كبرى المحطات في الوطن العربي منها من محطة mbc)) لأخذ الحق في عرض مسلسل (ما ملكت أيمانكم) في رمضان المقبل".


    من جهة ثانية, أوضح الخاني أن "الفنان جورج وسوف وافق على وضع صوته على أغنية الشارة للمسلسل كنوع من الدعم للدراما السورية وأنه اختار (ماملكت أيمانكم) بالذات لأنه اطلع على المسلسل ووجده من الأعمال ذات المحتوى الفكري العميق, فضلاً عن أنه توقع النجاح الباهر للمسلسل".

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 9:43 pm