القطيفة Lover

أهلا وسهلا بك أخي الكريم أختي الكريمة اذا لم تسجل بعد بالمنتدى يمكنك التسجيل
القطيفة Lover

    إطلاق أول سيارة ذكية في العالم بمعرض دبي الدولي للسيارات

    شاطر

    gameel
    عضو بدو يترفع
    عضو بدو يترفع

    عدد المساهمات : 45
    نقاط : 121
    ضع تقييمك للمنتدى : 0
    تاريخ التسجيل : 29/01/2010
    العمر : 22

    إطلاق أول سيارة ذكية في العالم بمعرض دبي الدولي للسيارات

    مُساهمة  gameel في الأحد مارس 07, 2010 9:01 am

    يأتي الظهور الأول عالمياً لشركة لوكسجين، الشركة الأولى في مجال صناعة السيارات في تايوان في إطار معرض دبي الدولي للسيارات الذي تجري فعالياته ما بين 16 - 20 ديسمبر 2009 في مركز دبي التجاري العالمي، حيث تقوم بعرض مجموعة منتجاتها الكاملة التي تضم أربع سيارات فريدة من نوعها، من المقرر أن يتم طرحها في دول مجلس التعاون الخليجي اعتباراً من الربع الأخير من عام 2010. وتجمع سيارات لوكسجين هذه بين الفخامة والأناقة وأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، بالإضافة إلى فلسفة التفكير الاستباقي الهندسية المتقدمة.

    هذا وقد تم تصميم السيارات لتزود سائقيها بتفكير استباقي، إذ تم تزويدها بتكنولوجيا متقدمة من تصميم الشركة التايوانية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية "اتش تي سي"، لتتمتع بمجموعة من الخصائص المتطورة التي من شأنها توقع أحوال الطرق والمخاطر المحتملة. كما تقدم كافة سيارات لوكسجين أحدث نظام كمبيوتر، يطلق عليه اسم '+Think'، والذي، للمرة الأولى على الإطلاق ، يجمع بين التكنولوجيا الذكية من "اتش تي سي" وواجهة ويندوز الخاصة بالسيارات. ويضم نظام '+Think' هذا ست سمات رئيسية جذابة، بما في ذلك الترفيه الصوتي والمرئي، وأنظمة الاتصالات، والنظام العالمي لتحديد المواقع، وتنبيهات السلامة، وتطبيقات حصرية للمالك، وإعدادات النظام. وبالإضافة إلى ذلك، تم تزويد السيارات أيضاً بنظام إيغل ?يو (نظام تصوير محيطي بـ360درجة)، ونظام الرؤية الليلة (نظام كاميرا معزز للإضاءة الأمامية)، ونظام الرؤية الجانبية (نظام لرصد النقطة العمياء) ونظام LDWS (نظام الإنذار عند تغيير المسار).

    وفي هذا السياق، قال بيتر تشو، الرئيس التنفيذي لشركة اتش تي سي: "تفخر شركة اتش تي سي أن تكون شريكاً للوكسجين في خلق جيل جديد من السيارات الذكية، فقد عملنا معهم على تطوير النظام المتقدمThink+ المصمم ليزود السائقين بتفكير استباقي بغية مساعدتهم على تحقيق مستويات جديدة من السلامة على الطرق".

    ويتكون أسطول لوكسجين من أربع سيارات مبدئياً، من ضمنها أول سيارة كهربائية في العالم تتسع لسبعة ركاب (LUXGEN7 EV+)، وسيارة النقل الفاخرة (LUXGEN7 CEO)، بالإضافة إلى سيارة فاخرة متعددة الأغراض (LUXGEN7 MPV)، وسيارة الدفع الرباعي الفاخرة (LUXGEN7 SUV).

    تم تأسيس شركة لوكسجين من قبل مجموعة يولون التايوانية، وذلك من خلال الجمع بين أحدث ما تتمتع به تايوان من تقنيات في مجال صناعة السيارات وتكنولوجيا المعلومات. ويعد جوهر العلامة التجارية "IT+AUTO+ET" هو ما يميز شركة لوكسجين ويوضّح قوة تايوان في مجال البحث والتطوير بالشكل الأمثل.

    من جانبه، قال كيه سي هو، الرئيس التنفيذي لشركة لوكسجين: "تتمتع تايوان بشهرة عالمية واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات، ونحن نطمح إلى الاستفادة من تلك النقطة باعتبارنا شركة مختصة بصناعة السيارات، لنتمكن بذلك من تعزيز مكانة السيارات التايوانية على الساحة العالمية. كما أننا فخورون للغاية بأن نشارك في معرض دبي الدولي العاشر للسيارات، إذ تمثل مشاركتنا هذه منعطفاً كبيراً لنا باعتبارها الخطوة الأولى لدخول سوق السيارات العالمية، وفرصة كبيرة لإظهار قدرات سياراتنا. نقوم في معرض دبي الدولي للسيارات بعرض سياراتنا من طراز (LUXGEN7 MPV) و(LUXGEN7 SUV) و(LUXGEN7 CEO)، وكذلك السيارة الكهربائية الأولى من نوعها في العالم (LUXGEN7 EV+) التي تتسع لسبعة ركاب. إننا واثقون من أن هذه الطرازات الفريدة ستلقى حفاوة طيبة للغاية في المعرض، كما ستكون دليلاً على رؤيتنا التي تتمثل بصناعة سيارات مبتكرة ومثيرة ومتقدمة تكنولوجيا، ولا ننسى كونها صديقة للبيئة أيضاً".

    تستهدف شركة لوكسجين الأسواق المزدهرة في جميع أنحاء العالم مثل أسواق الشرق الأوسط، وبالتالي، يعتبر معرض دبي الدولي للسيارات المكان المثالي لإطلاق سيارات لوكسجين لأول مرة خارج تايوان. وعلاوة على ذلك، تواصل لوكسجين العمل جنباً إلى جنب مع عدد من كبار الموزعين في دول مجلس التعاون الخليجي، وتستعد لإطلاق علامة لوكسجين التجارية وسياراتها في دول مجلس التعاون الخليجي في عام 2010.

    سيتم طرح سيارتي (LUXGEN7 MPV) و(LUXGEN7 SUV) في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي في البداية، في حين ستتم صناعة (LUXGEN7 CEO) بناء على الطلب لتلائم الاحتياجات الخاصة بالعملاء المحتملين. تزهو سيارة (LUXGEN7 CEO) بعدد من الميزات المتطورة، وتوفر مساحة داخلية فسيحة وفخمة فريدة من نوعها، تم تصميمها خصيصاً لتتمتع ببيئة هي الأكثر راحة للمسافرين.

    Administrator
    Admin

    عدد المساهمات : 569
    نقاط : 101592
    ضع تقييمك للمنتدى : 14
    تاريخ التسجيل : 13/01/2010
    العمر : 23
    الموقع : قلب أمي .....

    في تطور

    مُساهمة  Administrator في الأحد مارس 07, 2010 12:31 pm

    شكرااااا كتير جميل ع الموضوع

    بس ياحزركون هي السيارات ايمتى بدها توصل لعنا ؟؟

    هههههههههههههههههههه

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 8:23 pm