القطيفة Lover

أهلا وسهلا بك أخي الكريم أختي الكريمة اذا لم تسجل بعد بالمنتدى يمكنك التسجيل
القطيفة Lover

    لاعب منتخبنا الأول عبد الرزاق الحسين ثاني هدافي العالم

    شاطر

    gameel
    عضو بدو يترفع
    عضو بدو يترفع

    عدد المساهمات : 45
    نقاط : 121
    ضع تقييمك للمنتدى : 0
    تاريخ التسجيل : 29/01/2010
    العمر : 22

    لاعب منتخبنا الأول عبد الرزاق الحسين ثاني هدافي العالم

    مُساهمة  gameel في السبت مارس 06, 2010 9:53 am

    لاعب منتخبنا الأول عبد الرزاق الحسين ثاني هدافي العالم


    احتل لاعب وسط منتخبنا الوطني لكرة القدم عبد الرزاق حسين المركز الثاني على لائحة هدافي العالم وذلك في التصنيف الصادر اليوم الثلاثاء عن الإتحاد الدولي لتأريخ وإحصائيات كرة القدم.


    وجاء الحسين في المركز الثاني بتسجيله لخمسة أهداف مع منتخبنا الأول، بفارق هدف عن متصدر اللائحة الدولي المصري محمد ناجي جدو بستة أهداف سجلها مع منتخب بلاده، خمسة منها في بطولة أمم أفريقيا بأنغولا والسادس في مباراة ودية.


    وساهم الحسين لاعب فريق الجيش مع زملائه في التأهل المبكر لمنتخبنا الأول للنهائيات كأس آسيا المقبلة والتي ستقام في قطر عام 2011.


    وحل البنمي جوان أوريك دي شيكالو في المركز الثالث وبنفس الرصيد من الأهداف، إلا أنه أحرزها مع ناديه، فيما جاء البحريني إسماعيل حسن عبد اللطيف في المركز الرابع برصيد أربعه أهداف ثلاثة مع ناديه الرفاع البحريني وواحد مع منتخب بلاده.


    بينما احتل المركز الخامس وبنفس رصيد الأهداف التشيلي استيبان إفراين باريديس والذي سجل هدفين لمنتخب بلاده وهدفين لفريقه نادي كولو كولو سانتياغو التشيلي.

    وتقاسم لاعب القادسية الكويتي أحمد سعيد عجب العجمي و علي محمد النونو لاعب الأهلي صنعاء اليمني المركز الثامن بثلاثة أهداف مع منتخبات بلادهم، وجاء لاعب نادي المريخ السوداني عبد الحميد عماري في المركز السادس عشر بثلاثة أهداف.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 10:13 am