القطيفة Lover

أهلا وسهلا بك أخي الكريم أختي الكريمة اذا لم تسجل بعد بالمنتدى يمكنك التسجيل
القطيفة Lover

    لاتحاد الأوروبي يطالب Google بتقليص مدة عرض Street View لستة أشهر

    شاطر

    MILAN FOR EVER
    عضو جيد
    عضو جيد

    عدد المساهمات : 75
    نقاط : 145
    ضع تقييمك للمنتدى : 3
    تاريخ التسجيل : 23/02/2010
    العمر : 22
    الموقع : http://sites.google.com/site/shababqt/

    لاتحاد الأوروبي يطالب Google بتقليص مدة عرض Street View لستة أشهر

    مُساهمة  MILAN FOR EVER في الأحد فبراير 28, 2010 9:18 pm

    طالب الاتحاد الأوروبي محرك البحث Google بتقليص مدة عرض صور Street View لستة أشهر بدلاً من سنة ، في الوقت الذي يفحص جهاز منع الاحتكار بالاتحاد شكاوى مقدمة من ثلاث شركات لخدمات الإنترنت بحق المحرك ، بما يتعلق خصوصية البيانات التي تنص عليها المادة 29 من قانون الاتحاد.


    وطالب الاتحاد الأوروبي بحذف Google للصور بعد ستة أشهر من عرضها باعتبار بقائها لعام أمر غير مناسب .
    و أكدت Google على أهمية الاحتفاظ بالصور لمدة سنة لتحسين القدرة على تصحيح الأخطاء ، واستخدام البيانات التي تم جمعها لضمان جودة ودقة الخرائط .
    و في سياق متصل أدانت محكمة إيطالية ثلاث مسئولين تنفيذيين في شركة Google ، بانتهاك خصوصية صبي إيطالي مصاب بالتوحد بنشر تسجيل فيديو له يتعرض للترهيب على الموقع عام 2006 ، فيما كشفت Google عن طعنها بالحكم الصادر بالسجن لمدة 6 أشهر مع وقف التنفيذ في إيطاليا ، بحق الشكوى التي قدمتها جماعة إيطالية تدافع عن حقوق الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة (فيفي دون) ووالد الصبي إثر تحميل أربعة من زملاء الطفل مقطع فيديو في Google يظهرهم يقومون بتخويف الصبي.
    و علقت Google على الحكم الصادر باعتباره مسيء للحرية التي بني الإنترنت على أساسها ، كما ساندت السفارة الأمريكية بروما شركة Google و التي أعلنت في بيان لها عن خيبة أملها بالحكم ، و سبق أن واجهت Google دعوى قضائية بسويسرا ، لانتهاك خدمة Street View قواعد الخصوصية في البلاد.

    و تقدم Street View من Google صوراً بانورامية لمستوي الشارع يمكن رؤيتها من جميع الاتجاهات وتسمح للمستخدمين برؤية أجزاء من مدن مختارة. انطلقت بأيار 2007 بخمس مدن أمريكية فقط بهم

    و تعرض Street View الصور التي تم التقاطها مسبقاً عن طريق كاميرا مثبته على مركبة متحركة ، ويمكن تصفح هذه الصور باستخدام مفاتيح الأسهم على لوحة المفاتيح للضغط على الأسهم المعروضة على الشاشة ، بحيث يمكن عرض الصور بأحجام مختلفة من أي اتجاه ومن زوايا مختلفة. هناك خطوط يتم عرضها مع صورة الشارع والتي توضح الاتجاه المُتبع في هذا الشارع.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 11:12 pm