القطيفة Lover

أهلا وسهلا بك أخي الكريم أختي الكريمة اذا لم تسجل بعد بالمنتدى يمكنك التسجيل
القطيفة Lover

    نانسي تحلم بفيلم استعراضي وتؤكد: أنا من أشد المعجبين بـ (إليسا)

    شاطر

    hammoda003
    عضو جيد
    عضو جيد

    عدد المساهمات : 163
    نقاط : 390
    ضع تقييمك للمنتدى : 0
    تاريخ التسجيل : 14/01/2010
    العمر : 23

    نانسي تحلم بفيلم استعراضي وتؤكد: أنا من أشد المعجبين بـ (إليسا)

    مُساهمة  hammoda003 في الأربعاء فبراير 03, 2010 11:06 pm

    نفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم وجود أية خلافات بينها وبين مع مدير أعمالها جيجي لامارا، مؤكدة أنها "شائعة سخيفة تتكرر باستمرار وسئمت الرد عليها"، وقالت إنها تعلن أن السر وراء نجاحها الفني مصدره جيجي لامارا، مؤكدة أن هذا الأمر "يستفز منافسيها فيطلقون الشائعات كل فترة بوجود خلاف بينها وبينه".

    وأضافت نانسي عجرم خلال استضافتها في برنامج "خليك بالبيت" على قناة المستقبل اللبنانية، أن السر وراء غيابها الفترة الماضية هو مرض ابنتها ميلا، مما جعلها تحصل على إجازة لتتفرغ بها للاهتمام بابنتها ورعايتها حتى شفيت تمامًا.

    وأشادت نانسي بألبوم إليسا الجديد (تصدق بمين)، واصفة إياه بـ"الرائع"، ومعتبرة نفسها إحدى معجباتها التي تحرص باستمرار على سماع أغانيها ، مؤكدة أنها تنوي إصدار ألبومها الجديد خلال الصيف المقبل، وسيكون متنوعا بين اللهجتين المصرية واللبنانية.

    ولم تغلق نانسي الباب في وجه التمثيل، مؤكدة أنها تحلم بفيلم استعراضي تجد فيه نفسها، إلا أنها لن تتخذ هذه الخطوة إلا بعد أن تجد العمل الذي يشجعها على ذلك وهو ما لم يحدث حتى الآن، معبرة عن سعادتها بتشبيهها بالفنانة الراحلة سعاد حسني لأنها فنانة محبوبة تركت بصمتها في تاريخ السينما العربية، إلا أنها لم تسعَ لتقليدها وإنما قام العديد من النقاد بتشبيهها بها.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 4:00 am