القطيفة Lover

أهلا وسهلا بك أخي الكريم أختي الكريمة اذا لم تسجل بعد بالمنتدى يمكنك التسجيل
القطيفة Lover

    مهرجان دولي للضحك بتونس

    شاطر

    hammoda003
    عضو جيد
    عضو جيد

    عدد المساهمات : 163
    نقاط : 390
    ضع تقييمك للمنتدى : 0
    تاريخ التسجيل : 14/01/2010
    العمر : 23

    مهرجان دولي للضحك بتونس

    مُساهمة  hammoda003 في الأربعاء فبراير 03, 2010 10:22 pm

    تنطلق في تونس يوم الجمعة المقبل الدورة الرابعة لمهرجان الضحك بتونس الذي يهدف لتمويل مشاريع خيرية بمشاركة عدد من نجوم الكوميديا من عدة بلدان.


    وقال أنيس منتصر مدير شركة "يا ليل" التي تنظم هذه التظاهرة بالتعاون مع الفرع التونسي للجمعية الدولية "إينار ويل" إن أسبوعا من الضحك والفكاهة سينظم في تونس العاصمة ومدينتي سوسة وصفاقس بمشاركة 17 ممثلا كوميديا من تونس والجزائر وفرنسا وكندا.


    وأشار منتصر إلى أن ريع العروض التي ستقدم في المهرجان سيعود لمشاريع خيرية لاتحاد المدارس المختصة والمندمجة التونسية غير الحكومية والتي تعنى بالأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة منذ عام 2001.


    واختارت الدورة الكوميدي التونسي كمال التواتي ضيف شرف وهو فنان معروف على خشبة المسرح والتلفزيون بأدواره الطريفة والناجحة.


    ويتضمن برنامج المهرجان عروضا لممثلين مشهورين أبرزهم الجزائري عبد القادر سكتور والكندي أنطوني كافاناغ الذي سيختتم أسبوع الضحك في 30 يناير/كانون الثاني في المسرح البلدي بالعاصمة.


    ويفتتح المهرجان بعرض للممثل الكوميدي التونسي لطفي العبدلي بعنوان "صنع في تونس" وتتناول المسرحية التونسية بأسلوب ساخر تعامل التونسي مع الأزمة الاقتصادية العالمية.


    المصدر: رويترز

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 3:58 am