القطيفة Lover

أهلا وسهلا بك أخي الكريم أختي الكريمة اذا لم تسجل بعد بالمنتدى يمكنك التسجيل
القطيفة Lover

    السيدات أولا احم احم ...

    شاطر

    بيسان سوريا
    عضو جيد
    عضو جيد

    عدد المساهمات : 57
    نقاط : 108
    ضع تقييمك للمنتدى : 0
    تاريخ التسجيل : 16/01/2010

    السيدات أولا احم احم ...

    مُساهمة  بيسان سوريا في الأحد يناير 31, 2010 4:44 pm

    ladies frist نسمع هذه العبارة تتردد دائما في مجتمع الرجال كدليل على الايتيكيت واللباقة بتقديم المراة على الرجل في مواقف معينة فما هي حكايتها:
    الحكاية اقرب الى الدراماتعود في جذورهاالى القرن الثامن عشر حيث رفضت اسرة رومانية ثرية زواج ابنهامن فتاة فقيرة وبعد ان يئس العاشقان قررا وضع حد لحياتهما ليبدر الشاب بالقاء نفسه من قمة جبل عالية وبعد ان راته المحبوبة صريعا امامها توانت عن قرارها وعادت ادراجها الى اسرتها لتتزوج رجلا اخر فيما اصبح الحبيب ذكرى اليمة مما استفز مشاعر كثيرين فطالبوا بان تتقدم المراة على الرجل في اشارة لمصير او موقف لا يؤخذ بحسن النية دائماو اعتاد الناس على المقولة في ظن منهم انها للتقدير والاحترام للمراة

    ░▒▓█MoAYAd█▓▒░
    عضو جيد
    عضو جيد

    عدد المساهمات : 153
    نقاط : 291
    ضع تقييمك للمنتدى : 1
    تاريخ التسجيل : 28/12/2010
    العمر : 24
    الموقع : بالبيت

    إن كيدهن عظيم

    مُساهمة  ░▒▓█MoAYAd█▓▒░ في الجمعة يناير 21, 2011 1:31 am

    أكيد فكرة الانتحار هي من أفكار البطلة العاشقة
    والزلمة كان بالشغل عين الله علية Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
    ومالقاها غير جاية وعم تبكي أهلك وعيلتك وما خلتلوا
    فنطوش من جنانا ونتحر ليرتاح منها
    (هي القصة الحقيقية)
    Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
    شكرررررررررا
    cheers cheers cheers cheers cheers
    lol! lol! lol!

    الصابر
    عضو جيد
    عضو جيد

    عدد المساهمات : 167
    نقاط : 189
    ضع تقييمك للمنتدى : 0
    تاريخ التسجيل : 18/12/2010
    العمر : 39

    رد: السيدات أولا احم احم ...

    مُساهمة  الصابر في الجمعة يناير 21, 2011 5:57 pm

    شكرا الك بيسان
    وكمان مؤيد
    يعني انتو هيك قلبتو المفاهيم السائدة
    ومع هيك رح تبقى السيدات اولا
    مو بالضرورة واجب مع انو بيستاهلو
    بس متل ما بيقول المثل
    000مكره اخاك لابطل000

    crazy 7 love
    عضو جيد
    عضو جيد

    عدد المساهمات : 54
    نقاط : 97
    ضع تقييمك للمنتدى : 0
    تاريخ التسجيل : 02/10/2010
    العمر : 23
    الموقع : قلب امي............

    رد: السيدات أولا احم احم ...

    مُساهمة  crazy 7 love في الجمعة يناير 21, 2011 8:02 pm

    أنا لاقيت القصة تبع مؤيد احلا
    لأنو بتحكي الواقع عن الاهل و العيلة
    تقبلي مروري و شكرا ع المشاركة الحلوة
    lol! lol! lol! lol!

    هادي عربش
    من أهل الدار
    من أهل الدار

    عدد المساهمات : 360
    نقاط : 547
    ضع تقييمك للمنتدى : 0
    تاريخ التسجيل : 26/12/2010
    العمر : 24
    الموقع : القطيفة

    رد: السيدات أولا احم احم ...

    مُساهمة  هادي عربش في الجمعة يناير 21, 2011 9:29 pm

    شكرا "بيسان "وشكرا "مؤيد"

    القصتين حلوين كتير

    عم ننتظر مشاركاتكن الجديدة

    لا تتأخرو علينا

    تقبلو مروري

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 8:19 pm