القطيفة Lover

أهلا وسهلا بك أخي الكريم أختي الكريمة اذا لم تسجل بعد بالمنتدى يمكنك التسجيل
القطيفة Lover

    عكيد الحارة,,,,,,, سامر المصري يتلقى عرض من روتانا

    شاطر

    **الفيصل**
    عضو جيد
    عضو جيد

    عدد المساهمات : 85
    نقاط : 209
    ضع تقييمك للمنتدى : 0
    تاريخ التسجيل : 16/01/2010
    العمر : 23

    عكيد الحارة,,,,,,, سامر المصري يتلقى عرض من روتانا

    مُساهمة  **الفيصل** في الأحد يناير 31, 2010 4:00 pm

    روتانا تعرض على سامر المصري عقداً للغناء بعد مشاركته في برنامج " تاراتاتا "


    عرض مدير شركة روتانا للإنتاج الموسيقى سالم الهندي عقد انتاجيا على الممثل سامر المصري بعد مشاركته الغناء في برنامج تاراتاتا .
    وذكرت مجلة " لها " الخليجية أن "سالم الهندي عرض على النجم سامر المصري عقداً إنتاجياً مع شركة روتانا بالشروط التي يرغب فيها".
    وأضافت المجلة أن "سامر رفض لأنه أولاً وأخيراً لا ينوي احتراف الغناء رغم أنه يملك صوتاً جميلاً ويؤدي بشكل صحيح لكن تبقى مسألة الغناء عنده مجرد هواية لا أكثر والتركيز الأول والأخير على التمثيل فقط ".
    وأتى هذا العرض نتيجة لمشاركة الفنان المصري في تقديم برنامج تاراتاتا على قناة دبي بعد أن خصصت حلقة للموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب بعد ثمانية عشر عاماً تقريباً على رحيله .
    وقدم الحلقة الممثل السوري سامر المصري في أول تجربة له في التقديم مع الإشارة إلى أنه شارك في برنامج تاراتاتا في حلقة السوبر ستار راغب علامة التي جمعت ممثلين لأول مرة في تاراتاتا .
    وشارك في الحلقة ألمع نجوم الطرب والغناء على رأسهم الفنان العراقي ماجد المهندس في لإطلالة متلفزة بعد حادث السير المروع الذي تعرض له أواخر العام 2008و كلاً من وائل جسار وهاني العمري وغادة رجب ورجاء قصباني.
    وكان النجم سامر المصري يقوم بتجربة التقديم للمرة الأولى فكان يراجع الحوار بشكل دقيق ويقترح أفكاراً للابتعاد عن جو التقديم الرسمي لكنه سيطر على الوضع وكان مميزاً في إدارة الحوار وغنى الضيوف واتضح أنه يحفظ الكثير من أرشيف عبد الوهاب .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 10:03 pm