القطيفة Lover

أهلا وسهلا بك أخي الكريم أختي الكريمة اذا لم تسجل بعد بالمنتدى يمكنك التسجيل
القطيفة Lover

    تامر حسني ............يجعل فتاة تونسية مقعدة قادرة على المشي؟

    شاطر

    **الفيصل**
    عضو جيد
    عضو جيد

    عدد المساهمات : 85
    نقاط : 209
    ضع تقييمك للمنتدى : 0
    تاريخ التسجيل : 16/01/2010
    العمر : 23

    تامر حسني ............يجعل فتاة تونسية مقعدة قادرة على المشي؟

    مُساهمة  **الفيصل** في الأحد يناير 31, 2010 3:59 pm

    تامر حسني سعيد لإنقاذه فتاة تونسية مقعدة


    بدا الفنان تامر حسني سعيداً في مقابلة له مع مجلة سيدتي حيث قام بمساعدة طفلة تونسية مقعدة وذلك في احدى حفلاته بعد ان تحمست الطفلة أثناء غناء تامر وذهابة إليها في حيث كانت تجلس فانفعلت وبدأت تتحرك.

    من جهة أخرى يستعد الفنان تامر حسني لإنشاء مؤسسة فنية لاكتشاف نجوم جدد عن طريق مواهبهم ، حيث سيقوم تامر بتقديم النصائح لهم ودعمهم فنياً ومن شروط التقديم للمؤسسة أن يكون لدى المتقدم ثقة بمواهبه لأن الاقتناع بالموهبه هي أولى خطوات النجاح – حسب رأيه

    من جانب اخر قارب تامر على الانتهاء من تصوير الجزء الثاني من فيلم " عمر وسلمى " وأشار إلى ان عمر سيستمر بخيانة سلمى خلال أحداث الفيلم وخاصة بعد أن أهملت مظهرها وباتت سيدة منزل تقليدية ولديها ابناء حيث تحدث مشاكل عديدة بينهم تصل إلى طلبها الطلاق أكثر من مرة إلا أن الخوف من المصير المجهول للأبناء يجعلهما يتراجعان عن الطلاق.

    أما على الصعيد الغنائي أكد تامر أنه ينوي طرح ألبومه الجديد بالتزامن مع عرض الفيلم في هذا الصيف حيث أنه انتهى من تسجيل أغنيتين من الألبوم ويقوم حالياً باختار بعض الأغنيات الأخرى .

    كما كشف حسني أن هناك الكثيرين من معجبيه أنشأوا بعض المجموعات التي تهزأ به وتدعو لمقاطعته عبر الموقع الشهير " الفيس بوك " وذلك بهدف التعرف على وجهات النظر المعادية له .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 8:21 pm