القطيفة Lover

أهلا وسهلا بك أخي الكريم أختي الكريمة اذا لم تسجل بعد بالمنتدى يمكنك التسجيل
القطيفة Lover

    تعاريف من نوع أخر

    شاطر

    هادي عربش
    من أهل الدار
    من أهل الدار

    عدد المساهمات : 360
    نقاط : 547
    ضع تقييمك للمنتدى : 0
    تاريخ التسجيل : 26/12/2010
    العمر : 24
    الموقع : القطيفة

    تعاريف من نوع أخر

    مُساهمة  هادي عربش في الجمعة ديسمبر 16, 2011 12:06 pm

    الحب ..كلمة متقلبة جداً احياناً مؤلمة واحياناً جميلة واحياناً خائنة واحياناً معقدة واحياناً تذهب رغم عنك .. فأي من تلك الاحيان قد تأتي إليك في يوم ما ، ربما تاتي إليك جميعها واحدة تلوى الاخرى .. فتحذفها من مفرداتك .

    الصداقة .. لا تختلف كثيراً عن الحب من حيث "الاحيان" وربما الصداقة تتعلق كثيراً في الحب متعلقين في بعضهم .. في جميع حالتها ، ولكن من الصعب ان يكون هنالك خط مستقيم بينهما .. يجبرك احدهم التقدم على الآخر .. فلذلك عليك الاختيار بينهم ومن ثم ترحل .

    الحياة .. ايضاً لا تختلف كثيراً عنهم .. إلا ان الحياة معقدة جداً .. الخطأ بها مقبول في بعض الاحيان ولكن تراكم الاخطأ تجعلك تختار طريق مظلم .. وما اكثر الظلمات في حياة الانسان .

    الأمل .. هذه الكلمة تسمى الوهم ولكن لتصبح اكثر اناقة اصبحت امل .. تبحث عن الامال والاحلام وتصطدم بالحقيقة وتبتسم وتقول ياليت الاحلام تتحقق وتستمر الحكاية الى وقت طويل لتدرك ان الامل مجرد اوهام ، فعليك الاختيار ان تعيش امل الاوهام ، ام تعيش مر الايام ..

    الوطن .. رغم كل شي يبقى الوطن ، ولكن الوطن لدي مختلف .. وطني هو منزلي وحارتي الضيقة وبعض الاشخاص الذي اعرفهم هذا هو وطني بالنسبة إلي ..

    الموت .. يتشابه كثيراً مع الحياة ولكن بشكل معكوس .. يعتقد البعض ان الحياة هي انك ولدت والموت هي انك انتهت ، ولكن المسالة بشكل مختلف اقرا من النهاية الى البداية واقلبها لتصبح المسالة ناجحة .. ومن يموت في الحياة يحزن عليه من يحبه ، في نفس الوقت عندما يولد يرغمونة على البكاء ، في وقت عندما يموت لا احد يرغمهم على البكاء من اجلة !!

    انا .. رجل بلغ من العمر بعض الشيء يحبُ الوحدة لا يذهب ولا يأتي .. يعتقد ان مشاوره في الحياة سوف يتنهي مبكراً .. يحب فتاة منذ زمن بعيد نوعاً ما .. يتعايش معها رغم انه مقصر بعض الشيء ، ولكنه لا يدرك اسلوب الحب والرمانسية اطلاقاً .. يرتكتب بعض الحماقات وهذا ما يميزه .. يقول لو ليس لديه موقع خاص به .. لحقق حلمة الذي يحلم به الذي هو مجرد وهم من الاساس .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 1:00 am