القطيفة Lover

أهلا وسهلا بك أخي الكريم أختي الكريمة اذا لم تسجل بعد بالمنتدى يمكنك التسجيل
القطيفة Lover

    كريستيانو رونالدو يُضرب كل 9 دقائق ودعوات لـ"شل حركته"

    شاطر

    ReiMANn
    عضو جيد
    عضو جيد

    عدد المساهمات : 159
    نقاط : 263
    ضع تقييمك للمنتدى : 6
    تاريخ التسجيل : 06/06/2011
    العمر : 23
    الموقع : UAE-SYR

    كريستيانو رونالدو يُضرب كل 9 دقائق ودعوات لـ"شل حركته"

    مُساهمة  ReiMANn في الإثنين أكتوبر 03, 2011 2:24 pm

    03/10/2011 - 12:11 - محدّث 03/10/2011 - 16:02
    كريستيانو رونالدو يُضرب كل 9 دقائق ودعوات لـ"شل حركته"
    كرة القدم - الدوري الإسباني

    النجم الرتغالي يسير على خطى مارادونا صاحب الرقم القياسي في عدد التدخلات الخشنة التي كان يواجهه بها الخصوم، حيث تقول الإحصائية إن عددها كان يبلغ 15 مخاشنة في المباراة الواحدة.


    أكدت إحصائيات نشرت الاثنين أن الهداف التاريخي لليغا الاسبانية الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو يتعرض للضرب المباشر كل 28 دقيقة وهو يرتدي قميص ريال مدريد بطل كأس ملك إسبانيا، وذلك قبل مباراة الملكي مع مضيفه الكتالوني اسبانيول والتي انتهت الأحد بفوز بطل العاصمة 4-صفر.

    بيد أن هذا الزمن مرشح للتقلص إلى الثلث، بعد المعاناة التي عاشها "الدون" في مباراة قطب كتالونيا الثاني، حيث تعرض للضرب كل 9 دقائق أول أقل، وقالت صحيفة آس المدريدية أن رونالدو يتفوق على ميسي في عدد التدخلات العنيفة التي يتعرض لها من لاعبي الأندية المنافسة، في إشارة إلى أن النجم البرتغالي يشكل خطورة كبيرة على منافسيه، ومن ثم يكون اللجوء للعنف هو الحل الأسهل للحد من خطورته.

    وحتى ما قبل بداية الأسبوع السابع للدوري الاسباني تقول الصحيفة إن رونالدو يتعرض للضرب كل 28 دقيقة، فقد واجه نجم الريال 15 تدخلاً خشناً خلال المباريات التي خاضها مع الريال في الليغا حتى الآن ليحتل صدارة القائمة، في حين تعرض ميسي لـ 7 مخاشنات فقط، أي أنه يتعرض للضرب مرة واحدة كل 55 دقيقة، وهو يحتل المركز الـ 55 في لائحة النجوم الذين يتعرضون للضرب في الليغا.

    ويسير رونالدو على خطى الأسطورة مارادونا الذي يملك الرقم القياسي في عدد التدخلات الخشنة التي كان يواجهه بها الخصوم، حيث تقول الإحصائية إن عددها كان يبلغ 15 مخاشنة في المباراة الواحدة، الأمر الذي يعني أنه كان يتعرض للضرب مرة واحدة على الأقل كل 6 دقائق، ومن هذه الزاوية يصبح مارادونا هو اللاعب الأخطر والأكثر مهارة في تاريخ الساحرة.

    كما أشار التقرير الاسباني إلى أن دي ماريا وتشابي ألونسو ومارسيلو من صفوف الريال، وداني ألفيس وسيسك فابريغاس من البارشا يدخلون في قائمة الـ 20 الأكثر تعرضاً للضرب في الليغا.

    ومن جهته كشف ماوريسيو بوكاتينو مدرب فريق إسبانيول أن إيقاف كريستيانو رونالدو يعني شل قدرات فريق ريال مدريد حيث أن اللاعب البرتغالي هو سر قوة الفريق.

    وقال بوكاتينو: "على أي فريق يواجه ريال مدريد أن يوقف رونالدو إذا ما أراد التغلب عليه لأن رونالدو هو سر تفوقهم.. مضيفا: "بالطبع هناك لاعبين اَخرين كبار معهم لكن رونالدو هو القلب النابض وإذا توقف هذا القلب مات الجسد".


    AsaD...

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 11:33 am