القطيفة Lover

أهلا وسهلا بك أخي الكريم أختي الكريمة اذا لم تسجل بعد بالمنتدى يمكنك التسجيل
القطيفة Lover

    ميسي والطفل سفيان.. قصة فيلم سينمائي جديد

    شاطر

    ReiMANn
    عضو جيد
    عضو جيد

    عدد المساهمات : 159
    نقاط : 263
    ضع تقييمك للمنتدى : 6
    تاريخ التسجيل : 06/06/2011
    العمر : 23
    الموقع : UAE-SYR

    ميسي والطفل سفيان.. قصة فيلم سينمائي جديد

    مُساهمة  ReiMANn في الأحد أكتوبر 02, 2011 6:53 pm


    ميسي والطفل سفيان.. قصة فيلم سينمائي جديد
    كرة القدم - الدوري الإسباني


    مخرج سينمائي يفجر مكنونات المشاعر الإنسائية لتجسيد الحالة الخاصة التي شكلها النجم الأرجنتيني مع طفل معاق، يختلف عنه في العرق والدين.

    أثار موقف اللاعب الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي الذي يعتنق المسيحية، وقام بإهداء الطفل المسلم سفيان هدفا له في الدوري الاسباني لكرة القدم، مخيلة مخرج سينمائي ينوي العمل على فيلم عالمي يجسد من خلاله قيمة العلاقات الإنسانية الفطرية النظيفة والبعيدة عن التعصب للعرق والدين.

    وأهدى هداف برشلونة الإسباني أحد أهدافه في مرمى اوساسونا لطفل مسلم يسير بقدمين صناعيتين، علما بأن سفيان هو من عشاق ميسي، وحين قابله قال له النجم الأرجنيتني إنه سيهديه هدفاً إن سجّله، وبالفعل بعد أن سدد الهدف الرائع أشار بقدميه ويديه إلى سفيان أن هذا الهدف له.

    ويرفع الفيلم شعار أن البشر أخوة يتحابون لا ذئابا يتقاتلون.

    يذكر أن فيلم "الرجال الأحرار" الذي يعرض حالياً في فرنسا يكشف الدور الذي لعبه المسلمون في إنقاذ حياة بعض اليهود في فرنسا خلال الحرب العالمية الثانية، وبحسب الخبر عن فإن المخرج إسماعيل فروخي أراد من خلال فيلمه هذا إبراز تاريخ أخوة إنسانية بين المسلمين واليهود في فرنسا أيام حرب ألمانيا.

    وقصة الفيلم تبدأ من مؤسس مسجد باريس "قدور بن غبريت" الذي دافع عن اليهود والمتطوعين في المقاومة أثناء الاحتلال النازي لفرنسا خلال الحرب العالمية الثانية، ويقال إنه أنقذ ألف وستمائة يهودي.

    وظهر اسم ميسي في مشهد من "Gifted Man" وهي سلسله تلفزيونيه في أمريكا، تدور أحداث هذا المشهد حول محادثه بين طفل سيعمل عمليه جراحيه وطبيبه.

    وسأل الطبيب الطفل من اللاعب المفضل لديك؟ فأجابه الطفل ميسي، وقال الطبيب ميسي إنه لاعب غير معقول عندما يكون في فريقك فإنك تكون هادئ، وأجاب الطفل بنعم، فقال الطبيب حسناً أنا ميسي الجراح، وليس هناك ما يدعو للقلق، كل شيء على ما يرام .

    AsaD...

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 9:59 pm