القطيفة Lover

أهلا وسهلا بك أخي الكريم أختي الكريمة اذا لم تسجل بعد بالمنتدى يمكنك التسجيل
القطيفة Lover

    فابريغاس: إذا جاءكم صحفي بنبأ فتبينوا!

    شاطر

    ReiMANn
    عضو جيد
    عضو جيد

    عدد المساهمات : 159
    نقاط : 263
    ضع تقييمك للمنتدى : 6
    تاريخ التسجيل : 06/06/2011
    العمر : 23
    الموقع : UAE-SYR

    فابريغاس: إذا جاءكم صحفي بنبأ فتبينوا!

    مُساهمة  ReiMANn في الخميس سبتمبر 22, 2011 10:53 am

    فابريغاس: إذا جاءكم صحفي بنبأ فتبينوا!
    كرة القدم - الدوري الإسباني

    اللاعب الإسباني ينفي نهائيا مهاجمته آرسنال ويؤكد أن هذا لم ولن يحدث أبدا ويطالب الناس ألا يصدقوا ما يقال على لسانه والصحيفة التي نشرت إهانته للمدفعجية تنشر اعتذارا رسميا.


    أجبر القضاء الإنكليزي صحيفة "سبورت مغازين" دفع تعويض رمزي للاعب سيسيك فابريغاس ونشر اعتذار رسمي للاعب عما نشر على لسانه في عددها الصادر في 16 أيلول/سبتمبر الجاري.

    وكانت الصحيفة قد نشرت تصريحا عن اللاعب يقول فيه: "رأيت انتقالي لبرشلونة ضروريا في مسيرتي، فأنا أريد ناديا يحرز الألقاب، وقادر على المنافسة، وهذا الأمر لم ولن يكون في آرسنال".

    وقد سعى اللاعب فور نشر التصريح لتكذيبه، ونشر تغريدة عبر تويتر يقول فيها: "لم أهاجم آرسنال على الإطلاق، ولم أتقابل مع الصحفي الذي نشر الحوار عني نهائيا ولا أدري من أين أتى بمثل هذا الكلام".

    ونشرت الصحيفة اعتذارا رسميا للاعب الإسباني جاء فيه: "نحن دائما نتحرى الدقة ونلتزم المصداقية، وقد نشرنا حوارا مع سيسيك، ادعى محرر بالقطعة أنه أجراه مع اللاعب، ولكن اتضح أن الحوار هو عبارة عن تجميع لتصريحات، لاعب برشلونة الإسباني، مضافا إليها التصريح المفبرك موضوع الأزمة".

    وفي رد فعل لفابريغاس على الاعتذار الذي نشرته مجلة "سبورت مغازين" قال لاعب الوسط الإسباني: "أتقبل الاعتذار، وهناك دروس مستفادة، أولها أن بعض الصحفيين لا يجب تصديقهم، ثاني الدروس هو للصحافة بصفة عامة، وهو أنني لا يمكن لا في المستقبل ولا في الحاضر أن أهاجم آرسنال، هذا لن يحدث مني نهائيا، وإذا جاءكم صحفي بتصريح على لساني حتى لو مدعوم بالصوت أهاجم فيه المدفعجية فتبينوا وتقصوا حقيقته ولا تصدقوه وتأكدوا أنني لست القائل"!



    ASAD...

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 8:12 am