القطيفة Lover

أهلا وسهلا بك أخي الكريم أختي الكريمة اذا لم تسجل بعد بالمنتدى يمكنك التسجيل
القطيفة Lover

    مورينيو: الصحفيون يُعاملوننا كاللصوص!

    شاطر

    ReiMANn
    عضو جيد
    عضو جيد

    عدد المساهمات : 159
    نقاط : 263
    ضع تقييمك للمنتدى : 6
    تاريخ التسجيل : 06/06/2011
    العمر : 23
    الموقع : UAE-SYR

    مورينيو: الصحفيون يُعاملوننا كاللصوص!

    مُساهمة  ReiMANn في الخميس سبتمبر 22, 2011 10:51 am

    مورينيو: الصحفيون يُعاملوننا كاللصوص!
    كرة القدم - الدوري الإسباني

    المدير الفني البرتغالي لريال مديد الإسباني يتهم الصحافة بـ"عدم الحيادية" في التعامل مع الأحداث التي تمر بالفريق الملكي وقارن ما حدث في مباراة ليفانتي بواقعة إسبانيا وتشيلي.


    اتهم البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الصحافة الإسبانية بـ"عدم الحيادية" فيما يخص التعامل مع الفريق الملكي، موضحاً أنها تُعامله ولاعبيه "مثل اللصوص".

    وقارن مورينيو بين مباراة فريقه التي خسرها أمام ليفانتي الأحد بالدوري المحلي، ومباراة المنتخب الإسباني ونظيره التشيلي الودية الشهر االماضي.

    ففي المباراتين حدثت اشتباكات بين اللاعبين بالأيدي، لكن في الأولى حصل الألماني سامي خضيرة لاعب وسط ريال مدريد على بطاقة حمراء بعد أن دفع سيرخيو باليستيروس لاعب ليفانتي وتلقى انتقاداتٍ من الصحفيين، وفي الثانية أشادت الصحف الإسبانية بالتماسك بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة، واصفةً الحدث بأنه يثبت اتحاد لاعبي "لا روخا"، رغم أنهم اشتركوا في العِراك.



    لصوص

    وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة فريقه الأربعاء أمام راسينغ سانتاندير بالمرحلة الخامسة من الدوري الإسباني: "لن أقول إنه كانت هناك مشاجرة. لكن مباراة إسبانيا وتشيلي كانت هناك مشاجرة وتحدث الصحفيون عن وحدة اللاعبين وأُخوّتهم، ولو حدث ذلك في ريال مدريد فإننا سنعامَل مثل اللصوص".

    ولن يكون بوسع خضيرة المشاركة أمام راسينغ، وهو ما يراه مورينيو عقوبةً كافية للاعب الوسط الدولي.

    وأضاف: "ما فعله كان عملاً طفولياً. إنه الشخص الأخير الذي أتوقع منه شيئاً كهذا. إنه هادئٌ ولا ينفعل عادةً. لن يُشارك غداً وهذا عقابٌ كافٍ".


    ....ASAD

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 12:29 am