القطيفة Lover

أهلا وسهلا بك أخي الكريم أختي الكريمة اذا لم تسجل بعد بالمنتدى يمكنك التسجيل
القطيفة Lover

    رحلة معاناة طالب بكلوريا

    شاطر

    Team of site Magazine
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 10
    نقاط : 28
    ضع تقييمك للمنتدى : 0
    تاريخ التسجيل : 04/03/2011
    العمر : 68

    رحلة معاناة طالب بكلوريا

    مُساهمة  Team of site Magazine في الجمعة مارس 04, 2011 12:21 am

    رحلة معاناة طالب بكلوريا

    بسم الله الرحمن الرحيم

    أنا شاب في مرحلة الثالث الثانوي العلمي كما يسمونه " بكلوريا " ، هي السنة المشؤومة ،

    سأقصّ لكم بعض مايعانيه الطالب خلال سنة " البكلوريا "
    في البداية سأبتدئ بوصف نهار الطالب " المسكين " صفة مسكين للطالب وللنهار القصير كتير
    النهار الذي لا نشعر إلا بمروره ودنو غيره واقترابنا يوم من ذاك الفحص المصيري
    فعندما يستيقظ الطالب الساعة السابعة بنشاط غير مسبوق ويقول " اييييه اليوم أكيد رح يكون غير

    !!!! "
    اليوم لن ترف عيني عن السبورة التي يشرح المدرس لنا عليها وسأمعن بكل جوارحي إلى ما يقوله

    المعلّم ، ولكنه لا يدري ان كلامه هذا سيبقى فكرة حبسية دماغه وأن فعلها يتطلب منه خطة

    وتصميم و.. و .... الخ " بصريح العبارة شغلة صعبة "
    طبعاً الدماغ يعاني من زحمة فظيعة في المرور والتلافييف بدماغو فايتة ببعضها
    يذهب الطالب إلى المدرسة المبجلة بكافة طاقمها التدريسي والإداري !!!
    ..........." طبعاً 6 ساعات من الدراسة في المدرسة مع استراحة صغيرة في أوقات "الفرصة
    عاد الطالب من المدرسة " هادا نحنا ماعنا هيك هيك يعني من البيت للمدرسة ومن المدرسة

    للبيت
    كانت الساعة الثانية بعد الظهر ، طبعاً من كتر تشغيل المخ بالمدرسة شو بصير ؟ رح يجوع البطن
    بعد ما أكلت وشربت وعبيت " كرشك " بقول المثل " تغدا وتمدا " ولا انا غلطان ؟
    طبعاً بعد القيلولة المفيدة للصحة بعد الأكل ، صحي من النوم أخونا الطالب
    الأمل يلي عند الطالب موجود لساتو ولو بنسبة قليلة كتير هي نفسا يلي بقولوا عنها " حلاوة الروح

    "
    ويجلس في غرفته المخصصة للدراسة " يصفن " بس شو صفنة طويلة وعميقة وبعد مايمضى

    على حالة الصفنة كم ساعة
    بيطلع بنتيجة مهمة وهيي وحيدة مافي غيرا و هيي " يا أخي لا تقولولي ما بئى لحّئ !! "
    بس بقول يالله منعمل يلي علينا وشو ما قدمنا منيح ، عموماً صارت الساعة 7 المسا
    كل يوم عندو برنامج انو يكتب برنامج للدراسة اليومية و"شطحت معو الحكاية " وكتب برنامج لكل

    الأسبوع
    الله يرضى عليه ويوفقو ياترى رح ينفذ من البرنامج ولو بنسبة 10 %
    المهم هادا كان "موجز" وخطين حمر تحت كلمة موجز
    ونأتي الآن إلى زبدة الموضوع
    طالب البكلوريا بعد شي تلاف كلمة " دروووووس "من الأهل و بعد تلافات كلمة " له له لي ماعم

    تدرس ؟؟" من الأقارب هي طبعاً
    وشي ....؟؟؟!؟!؟!؟!؟ كلمة " ولك مو انت طالب بكلوريا ..."
    وعلى قولة " صئلّلاا "على أيامنا كنا ندرس دراسة غير شكل
    والمزيد المزيد من النصائح و " الدرر " التي يكرمنا بها جميع الحبايب وانت لازم تستفيد منها ، وأخيراً

    بيطلع معك الناتج حسب ما اخدنا بالرياضيات :
    ==> إما : الطاب ما برد
    ==> أو : الطالب بقرر مايدرس
    " ورفوض يلي بدك ياه بعدين بحقلك تعوّض "
    ومؤخراً بيطلع مع الطالب النتيجة نفسها " باقي 3 شهور وبعدك ما بلشت لسى يالله على قولة أبو

    وديع (( الله كريم ((
    بعاني هادا ولسى ما حكيتلكم عن الحصار الاجتماعي والسياسي والاقتصادي يلي بعاني منه

    الطلاب وبالآخر " لازم تجيب نتائج ممتازة "
    هادا كان كللو موجز يعني اذا بدنا نطرّق لكل المعنننيييياات يلي بعانيها البكلوريوس بدنا شي

    ماعون ورق وخود على كتابة .......
    ولك ولك انا ما بقيلي إلا 3 شهور للحئ حالي يلا ... سلااااااام

    تنويه : توووووت على البكلوريا وعلى هي الحالة معها

    Rihanna Voodoo
    عضو بدو يترفع
    عضو بدو يترفع

    عدد المساهمات : 48
    نقاط : 77
    ضع تقييمك للمنتدى : 9
    تاريخ التسجيل : 06/03/2010
    العمر : 22

    رد : رحلة معاناة طالب بكلوريا

    مُساهمة  Rihanna Voodoo في الجمعة مارس 04, 2011 1:47 pm

    يا حرام يا حرام ،، شي ببكي ،، الله يعينكن يا طلاب البكلوريا

    و نحنا كمان لاحقنا الدور ، بس على دورنا بتتغير الأحوال شوي

    تقبل مروري

    شهد الشام
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 1
    نقاط : 1
    ضع تقييمك للمنتدى : 0
    تاريخ التسجيل : 06/03/2011
    العمر : 20

    رد: رحلة معاناة طالب بكلوريا

    مُساهمة  شهد الشام في الإثنين مارس 07, 2011 2:51 pm

    Team of site Magazine كتب:
    رحلة معاناة طالب بكلوريا

    بسم الله الرحمن الرحيم

    أنا شاب في مرحلة الثالث الثانوي العلمي كما يسمونه " بكلوريا " ، هي السنة المشؤومة ،

    سأقصّ لكم بعض مايعانيه الطالب خلال سنة " البكلوريا "
    في البداية سأبتدئ بوصف نهار الطالب " المسكين " صفة مسكين للطالب وللنهار القصير كتير
    النهار الذي لا نشعر إلا بمروره ودنو غيره واقترابنا يوم من ذاك الفحص المصيري
    فعندما يستيقظ الطالب الساعة السابعة بنشاط غير مسبوق ويقول " اييييه اليوم أكيد رح يكون غير

    !!!! "
    اليوم لن ترف عيني عن السبورة التي يشرح المدرس لنا عليها وسأمعن بكل جوارحي إلى ما يقوله

    المعلّم ، ولكنه لا يدري ان كلامه هذا سيبقى فكرة حبسية دماغه وأن فعلها يتطلب منه خطة

    وتصميم و.. و .... الخ " بصريح العبارة شغلة صعبة "
    طبعاً الدماغ يعاني من زحمة فظيعة في المرور والتلافييف بدماغو فايتة ببعضها
    يذهب الطالب إلى المدرسة المبجلة بكافة طاقمها التدريسي والإداري !!!
    ..........." طبعاً 6 ساعات من الدراسة في المدرسة مع استراحة صغيرة في أوقات "الفرصة
    عاد الطالب من المدرسة " هادا نحنا ماعنا هيك هيك يعني من البيت للمدرسة ومن المدرسة

    للبيت
    كانت الساعة الثانية بعد الظهر ، طبعاً من كتر تشغيل المخ بالمدرسة شو بصير ؟ رح يجوع البطن
    بعد ما أكلت وشربت وعبيت " كرشك " بقول المثل " تغدا وتمدا " ولا انا غلطان ؟
    طبعاً بعد القيلولة المفيدة للصحة بعد الأكل ، صحي من النوم أخونا الطالب
    الأمل يلي عند الطالب موجود لساتو ولو بنسبة قليلة كتير هي نفسا يلي بقولوا عنها " حلاوة الروح

    "
    ويجلس في غرفته المخصصة للدراسة " يصفن " بس شو صفنة طويلة وعميقة وبعد مايمضى

    على حالة الصفنة كم ساعة
    بيطلع بنتيجة مهمة وهيي وحيدة مافي غيرا و هيي " يا أخي لا تقولولي ما بئى لحّئ !! "
    بس بقول يالله منعمل يلي علينا وشو ما قدمنا منيح ، عموماً صارت الساعة 7 المسا
    كل يوم عندو برنامج انو يكتب برنامج للدراسة اليومية و"شطحت معو الحكاية " وكتب برنامج لكل

    الأسبوع
    الله يرضى عليه ويوفقو ياترى رح ينفذ من البرنامج ولو بنسبة 10 %
    المهم هادا كان "موجز" وخطين حمر تحت كلمة موجز
    ونأتي الآن إلى زبدة الموضوع
    طالب البكلوريا بعد شي تلاف كلمة " دروووووس "من الأهل و بعد تلافات كلمة " له له لي ماعم

    تدرس ؟؟" من الأقارب هي طبعاً
    وشي ....؟؟؟!؟!؟!؟!؟ كلمة " ولك مو انت طالب بكلوريا ..."
    وعلى قولة " صئلّلاا "على أيامنا كنا ندرس دراسة غير شكل
    والمزيد المزيد من النصائح و " الدرر " التي يكرمنا بها جميع الحبايب وانت لازم تستفيد منها ، وأخيراً

    بيطلع معك الناتج حسب ما اخدنا بالرياضيات :
    ==> إما : الطاب ما برد
    ==> أو : الطالب بقرر مايدرس
    " ورفوض يلي بدك ياه بعدين بحقلك تعوّض "
    ومؤخراً بيطلع مع الطالب النتيجة نفسها " باقي 3 شهور وبعدك ما بلشت لسى يالله على قولة أبو

    وديع (( الله كريم ((
    بعاني هادا ولسى ما حكيتلكم عن الحصار الاجتماعي والسياسي والاقتصادي يلي بعاني منه

    الطلاب وبالآخر " لازم تجيب نتائج ممتازة "
    هادا كان كللو موجز يعني اذا بدنا نطرّق لكل المعنننيييياات يلي بعانيها البكلوريوس بدنا شي

    ماعون ورق وخود على كتابة .......
    ولك ولك انا ما بقيلي إلا 3 شهور للحئ حالي يلا ... سلااااااام

    تنويه : توووووت على البكلوريا وعلى هي الحالة معها

    هادي عربش
    من أهل الدار
    من أهل الدار

    عدد المساهمات : 360
    نقاط : 547
    ضع تقييمك للمنتدى : 0
    تاريخ التسجيل : 26/12/2010
    العمر : 24
    الموقع : القطيفة

    رد: رحلة معاناة طالب بكلوريا

    مُساهمة  هادي عربش في الإثنين مارس 07, 2011 9:45 pm

    شكرا كتير موضوعك كلو حلو
    بس أكتر شي لفت نظري التنويه يلي حاطو
    تووووووووووووت على البكلوريا


    تقبل مروري

    Administrator
    Admin

    عدد المساهمات : 569
    نقاط : 101592
    ضع تقييمك للمنتدى : 14
    تاريخ التسجيل : 13/01/2010
    العمر : 23
    الموقع : قلب أمي .....

    الرد

    مُساهمة  Administrator في الجمعة مارس 11, 2011 10:44 pm

    والله ماني عرفان من وين بدي بلش

    أخي الله يعين طالب البكلوريا ويكون معو ، لأنو شايفلك يلي قالوا " البكلوريا بدها هزّ كتاف " كان كلامون صحيح

    يعني أكتر شي صعب بالبكلوريا "الحكي الفاضي " يلي بيسمعو الطالب أو الطالبة من الأهل

    طبعاً المحبّين ويلي بدهن مصلحتي بيكتروا بسنة البكلوريا آل يعني عم ينصحوني ،

    وأحلى شي الأساتذة بالمدرسة ،،، يا أخي لو انك شاطر ماكنت صرت استاذ

    يعني ع القليلة كنت صرت دكتور أو مهندس أو اي شي بعيد عن شغلة أستاذ بالمدرسة

    المهم يبدولي انو طلعت شوي عن الموضوع الرئيسي


    بس بالمختصر المفيد ،

    اذا بضل بهز ليل نها بكتافي ما بئى لحئ المنهاج لأنو حضرة جنابي لهلأ ما بعرف غير لمحة صغيورة كتير عن المنهاج

    سيدي منجرب حظنا ، لنشوف شو بيطلع معنا ، بالنهاية الدنيا كللا مغامرة مو أكتر

    lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!

    سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

    lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!

    ادعولنا ..............................
    [b]

    rose
    عضو بدو يترفع
    عضو بدو يترفع

    عدد المساهمات : 15
    نقاط : 17
    ضع تقييمك للمنتدى : 0
    تاريخ التسجيل : 05/11/2010
    العمر : 23

    رد: رحلة معاناة طالب بكلوريا

    مُساهمة  rose في الجمعة مارس 18, 2011 9:33 am

    قم للمعلم و فه التبجيلا
    كاد المعلم أن يكون رسولا
    ههههههههههههههه ...... الله ينجحكون........
    بس خلوا الأستذة ع جنب..ما بهون عليي زعلون...!!!

    sham lover
    عضو جيد
    عضو جيد

    عدد المساهمات : 154
    نقاط : 253
    ضع تقييمك للمنتدى : 17
    تاريخ التسجيل : 14/01/2010
    العمر : 21
    الموقع : أمام الكمبيوتر

    رد: رحلة معاناة طالب بكلوريا

    مُساهمة  sham lover في الجمعة مارس 18, 2011 10:16 am

    ممممممم
    الله يعينكم وينجحكم جميعاً

    السابق
    عضو جيد
    عضو جيد

    عدد المساهمات : 135
    نقاط : 215
    ضع تقييمك للمنتدى : 3
    تاريخ التسجيل : 04/04/2011
    العمر : 26
    الموقع : القطيفة

    رد: رحلة معاناة طالب بكلوريا

    مُساهمة  السابق في الأربعاء أبريل 06, 2011 5:26 pm

    روح ي على دراستك tongue

    سارية أبوشعر
    نائب المدير
    نائب المدير

    عدد المساهمات : 551
    نقاط : 1120
    ضع تقييمك للمنتدى : 2
    تاريخ التسجيل : 04/02/2010
    العمر : 32
    الموقع : دمشق _ مجتهد

    رد: رحلة معاناة طالب بكلوريا

    مُساهمة  سارية أبوشعر في الأربعاء أبريل 06, 2011 5:52 pm

    الله ينجحكون

    laura
    عضو جيد
    عضو جيد

    عدد المساهمات : 75
    نقاط : 93
    ضع تقييمك للمنتدى : 8
    تاريخ التسجيل : 24/02/2010
    العمر : 23

    !!!!

    مُساهمة  laura في الخميس أبريل 07, 2011 7:59 am

    administator said:((((يا أخي لو انك شاطر ماكنت صرت استاذ))) lol! lol!
    شو هالنظرة !! هههه
    روح ي على شغلك lol! الناس بينصحو بس الشغلة بالاخر راجعة للشخص نفسو والله ولي التوفيق.
    وفعلا بدا بذل جهد ... موفقين.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 1:57 am