القطيفة Lover

أهلا وسهلا بك أخي الكريم أختي الكريمة اذا لم تسجل بعد بالمنتدى يمكنك التسجيل
القطيفة Lover

    برشلونة يبتعد عن الريال بفارق النقاط

    شاطر

    gameel
    عضو بدو يترفع
    عضو بدو يترفع

    عدد المساهمات : 45
    نقاط : 121
    ضع تقييمك للمنتدى : 0
    تاريخ التسجيل : 29/01/2010
    العمر : 21

    برشلونة يبتعد عن الريال بفارق النقاط

    مُساهمة  gameel في الثلاثاء يناير 18, 2011 11:38 pm



    عزز فريق برشلونة موقعه في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما تغلب على ملقة 4-1 يوم الأحد في المرحلة التاسعة عشرة من المسابقة، والتي شهدت تعادل ريال مدريد صاحب المركز الثاني مع مضيفه ألميريا 1-1 في وقت سابق.

    ورفع برشلونة رصيده إلى 52 نقطة في الصدارة ليوسع الفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه ريال مدريد إلى أربع نقاط، ويتقدم خطوة جديدة نحو إحراز اللقب.

    فعلى ملعب "كامب نو" تقدم برشلونة بثلاثة أهداف في الشوط الأول سجلها أندريس إنييستا وديفيد فيا وبيدرو رودريغيز في الدقائق الثامنة و18 و36.

    وفي الشوط الثاني رد ملقة بهدف للاعب سيرجيو دودا في الدقيقة 68 ثم اختتم ديفيد فيا التسجيل بالهدف الثاني له والرابع لبرشلونة في الدقيقة 74.
    تعادل مفاجئ لريال مدريد مع ألميريا

    من جهته، أهدر ريال مدريد نقطتين غاليتين في صراعه على لقب الدوري مع برشلونة، بعدما حول تأخره بهدف إلى تعادل 1-1 مع مضيفه ألميريا.

    وتقدم ألميريا بشكل مفاجئ بعد مضي ساعة عندما وصلت الكرة إلى الأرجنتيني خوسيه ليوناردو الذي سددها من على حافة منطقة الجزاء ولم يتمكن إيكر كاسياس حارس ريال مدريد من التصدي لها.

    وأحرز البديل إستيبان غرانيرو هدف التعادل قبل 15 دقيقة من نهاية المباراة، وسدد كريستيانو رونالدو هداف الدوري كرة من ركلة حرة ارتطمت بالعارضة في الوقت المحتسب بدل الضائع، لكن ألميريا تمكن من الاحتفاظ بالتعادل.

    ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في المسابقة برصيد 48 نقطة مقابل 14 نقطة لألميريا الذي يتذيل الترتيب.

    فوز مهم لفالنسيا على ديبورتيفو

    وواصل فالنسيا مطاردته لفياريال صاحب المركز الثالث بعد فوزه على ديبورتيفو لا كورونيا بهدفين نظيفين سجلهما جيريمي ماتيو وبابلو هرنانديز مع وصول المسابقة إلى نقطة المنتصف.

    وكسر المدافع الفرنسي ماتيو مقاومة ديبورتيفو باستاد ميستايا عندما سدد الكرة في المرمى من زاوية ضيقة في الدقيقة 78، وأضاف زميله الجناح هرنانديز الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد تمريرة من خوان ماتا.

    ويحتل فالنسيا المركز الرابع في المسابقة برصيد 37 نقطة من 19 مباراة متأخراً بفارق نقطتين عن فياريال الذي فاز 4-2 على أوساسونا يوم السبت.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 11:34 am