القطيفة Lover

أهلا وسهلا بك أخي الكريم أختي الكريمة اذا لم تسجل بعد بالمنتدى يمكنك التسجيل
القطيفة Lover

    شريدة: منتخب البحرين اضاع الفوز

    شاطر

    gameel
    عضو بدو يترفع
    عضو بدو يترفع

    عدد المساهمات : 45
    نقاط : 121
    ضع تقييمك للمنتدى : 0
    تاريخ التسجيل : 29/01/2010
    العمر : 22

    شريدة: منتخب البحرين اضاع الفوز

    مُساهمة  gameel في الثلاثاء يناير 18, 2011 11:12 pm



    رأى سلمان شريدة مدرب منتخب البحرين لكرة القدم، أن فريقه أضاع فوزاً كان ممكناً أمام نظيره الاسترالي، لو نجح لاعبوه بترجمة الفرص الكثيرة التي أتيحت لهم، خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة كأس آسيا لكرة القدم المقامة في الدوحة.

    وقال شريدة في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد المباراة: نبارك للمنتخب الاسترالي على بلوغه ربع النهائي، لقد قمنا بواجبنا وضغطنا على مرمى الخصم، واضعنا الكثير من الفرص امام منتخب له باع طويل في هذه البطولات. المنتخب البحريني قدّم كرة جيدة ومنظمة ولولا ذلك لما كنا شكلنا اي ضغط على المرمى الاسترالي، دون أن ننسى أن الهدف الوحيد جاء من تسديدة من خارج المنطقة.

    وعن ارتفاع مستوى المنتخب البحريني بشكل ملحوظ خلال البطولة، قال: لقد قمنا بكل ما يلزمنا، وكان ينقصنا أن يكون مجهود سلمان عيسى اكثر مما كان عليه، لكن الإصابة حرمته من ذلك.
    وعما لو كانت حظوظه ستكون أكبر لو كان في مجموعة لا تضم كوريا الجنوبية واستراليا قال: لا شك أنهما منتخبان كبيران، ولو كنا في غير مجموعة لكنا قدمنا نفس المستوى الطيب الذي قدمناه، لكن لا يمكنني الجزم، بأننا كنا سنتأهل لو كنا في غير مجموعة.

    وحول مستقبله مع المنتخب بعد البطولة وما اذا كان هناك من اسباب اقصت منتخبه من البطولة: لقد قمت بما يملي علي ضميري المهني والوطني، وقدمنا كل ما بوسعنا للوصول الى نتائج مشرفة، لكننا جوبهنا بمنتخبين منظمين ويضمان اسماء كبيرة، مع العلم أن فترة استلامي للمنتخب لم تتجاوز الشهرين وهي فترة غير كافية للإعداد. وأنا على استعداد لمتابعة المشوار مع المنتخب في حال كانت هذه هي الرغبة الرسمية في البحرين.


    أوسييك: شوارتزر أنقذنا


    من جهته قال هولغر اوسييك المدرب الألماني لمنتخب استراليا: لقد حققنا الأهم فزنا بالمباراة وبالنقاط الثلاث وبصدارة المجموعة، أنا سعيد بهذه النتيجة أمام منتخب كان يقاتل بكل قوته للفوز، وقد مررنا بفترة صعبة، واستطعنا تجاوزها، لعبنا بثقافتنا الكروية الخاصة، والمنتخب البحريني لم يكن بالخصم السهل.

    وحول غياب التفاهم بين خطي الوسط والهجوم قال اوسييك: علينا مراجعة أخطاءنا ومشاهدة المباراة من جديد للوقوف على اماكن الخلل لمعاجتها، لا يمكننا أن نعطي الجواب قبل تحليل المباراة.

    ورداً على سؤال عن أن الحارس مارك شوارتزر كان السبب الرئيسي لفوز استراليا قال: لا شك أن الحارس كان العنصر الافضل بين اللاعبين، وعلينا ان لا ننسى أنه فرد من أفراد المنتخب، واعتقد أنه انقذنا ويستحق لقب رجل المباراة.

    وحول الطريقة التي سيلعب فيها في المباراة القادمة ومن يفضل ان يكون الطرف الثاني فيها قال: علينا أن ننتظر مباراة الغد لنعرف من سنواجه لنضع الاستراتيجية اللازمة. كل المنتخبات في المجموعة الرابعة ممتازة، واي فريق سنواجه سيكون اختباراً قوياً بالنسبة لنا.


    منقول

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 10:00 pm