القطيفة Lover

أهلا وسهلا بك أخي الكريم أختي الكريمة اذا لم تسجل بعد بالمنتدى يمكنك التسجيل
القطيفة Lover

    سوريا..........نهاية محزنة

    شاطر

    crazy 7 love
    عضو جيد
    عضو جيد

    عدد المساهمات : 54
    نقاط : 97
    ضع تقييمك للمنتدى : 0
    تاريخ التسجيل : 02/10/2010
    العمر : 23
    الموقع : قلب امي............

    سوريا..........نهاية محزنة

    مُساهمة  crazy 7 love في الإثنين يناير 17, 2011 10:39 pm

    في مباراة الأردن مع سوريا تقدم الفريق السوري بهدف سدده اللاعب محمد زينو في الدقيقة 15، وسيطر الفريق السوري تقريبا على أجواء المباراة. وعلى العكس من سيرها أخطأ المدافع السوري علي دياب حينما قابل كرة الأردني عامر ذيب برأسه وبدلا من إخراجها سددها برأسه في مرمى فريقه في الدقيقة 30 محرزا هدف التعادل للفريق الأردني. وأثر الهدف على معنويات لاعبي سوريا فانتقلت السيطرة والخطورة إلى منتخب النشامى (المنتخب الأردني) لكن الشوط الأول انتهى بتعادل الفريقين 1-1.

    بدأ الفريق السوري الشوط الثاني مهاجما وسيطر على مجريات المباراة وتألق عامر شفيع حارس الأردن في مواجهة الهجوم السوري، وفي الدقيقة 59 حسم المنتخب الأردني اللقاء بتسجيله هدفا ثانيا حققه عدي الصيفي الذي انفراد بالمرمى السوري، بعدما تلقى تمريرة طويلة من الحارس عامر شفيع . وفي الدقيقة 74 كاد المنتخب السوري أن يدرك التعادل بعد أن سقطت الكرة من يدي الحارس شفيع. وفي الدقائق الأخيرة تحكمت سورية في مجريات اللعب دون خطورة وانتهت المباراة بفوز الأردن على سوريا 2-1.

    وبفوزها اليوم تحتل الأردن المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط، وهو رصيد اليابان أيضا، لكن يبقى فارق الأهداف في صالح منتخب اليابان، في حين توقف رصيد سوريا عند 3 نقاط حققتها من فوزها على السعودية التي ليس لها أية نقاط.

    Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad
    انا حزين و تعيس

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 10:09 am