القطيفة Lover

أهلا وسهلا بك أخي الكريم أختي الكريمة اذا لم تسجل بعد بالمنتدى يمكنك التسجيل
القطيفة Lover

    خبر ، مو حلو أبداً ، سمعت انو إدارة المنتدى رح تغلق المنتدى هدا ،

    شاطر

    RORO1
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 2
    نقاط : 4
    ضع تقييمك للمنتدى : 0
    تاريخ التسجيل : 12/02/2010

    خبر ، مو حلو أبداً ، سمعت انو إدارة المنتدى رح تغلق المنتدى هدا ،

    مُساهمة  RORO1 في الإثنين ديسمبر 06, 2010 5:57 pm

    خبر ، مو حلو أبداً ، سمعت انو إدارة المنتدى رح تغلق المنتدى هدا ، وماعرفت شو السبب
    اذا حدا منكن بيعرف يخبرني
    وياريت مايكون الخبر صحيح
    صحيح ان مابشارك فيه كتير بس بقرأ أغلب المواصيع يلي بيتركوها باقي الأعضاء .



    وإني أحبكِ
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 2
    نقاط : 2
    ضع تقييمك للمنتدى : 0
    تاريخ التسجيل : 04/12/2010
    العمر : 23

    بقول المثل: < اجت الحزينة لتفرح مالقتلا مطرح >

    مُساهمة  وإني أحبكِ في الإثنين ديسمبر 06, 2010 6:02 pm

    معقول لما سجلت بالموقع دغري صرتوا بدكم تغلقو


    يا حساااافة

    بس ياريت مايكون الخبر صحيح مشان لحق حالي وحط شي كم موضوع تازا ...

    Administrator
    Admin

    عدد المساهمات : 569
    نقاط : 101592
    ضع تقييمك للمنتدى : 14
    تاريخ التسجيل : 13/01/2010
    العمر : 23
    الموقع : قلب أمي .....

    الرد

    مُساهمة  Administrator في الإثنين ديسمبر 06, 2010 8:00 pm

    من وين سمعتي انو المنتدى رح يتسكر ؟؟

    لا حالياً مافي هيك شي ..

    يعني إشاعات . lol!

    بس ماتكوني انتي يلي عم تطالعي إشاعات علينا

    هههههههههههه

    ع كل حال في هيك نية إذا تم هيك الوضع

    يعني صايرة فوتة الأعضاء ومشاركاتون كتير قليلة

    وهيك ما بيمشي الحال


    Administrator
    Admin

    عدد المساهمات : 569
    نقاط : 101592
    ضع تقييمك للمنتدى : 14
    تاريخ التسجيل : 13/01/2010
    العمر : 23
    الموقع : قلب أمي .....

    نسيت شغلة

    مُساهمة  Administrator في الإثنين ديسمبر 06, 2010 8:07 pm

    نسيت شغلة

    أهلا وسهلا فيك " وإني أحبك "

    وخلص منشانك مارح نسكر المنتدى .. حتى إشعار آخر

    هههههههههههههههههههه

    بس منشان الحزينة تفرح عالمزبوط

    ............................

    على حسب مشاركاتك انت وهمتك القوية


    سارية أبوشعر
    نائب المدير
    نائب المدير

    عدد المساهمات : 551
    نقاط : 1120
    ضع تقييمك للمنتدى : 2
    تاريخ التسجيل : 04/02/2010
    العمر : 32
    الموقع : دمشق _ مجتهد

    رد: خبر ، مو حلو أبداً ، سمعت انو إدارة المنتدى رح تغلق المنتدى هدا ،

    مُساهمة  سارية أبوشعر في الخميس ديسمبر 09, 2010 6:27 pm

    انشالله مالح يتسكر
    ويضل يستفادو منو كل الناس

    الصابر
    عضو جيد
    عضو جيد

    عدد المساهمات : 167
    نقاط : 189
    ضع تقييمك للمنتدى : 0
    تاريخ التسجيل : 18/12/2010
    العمر : 39

    رد: خبر ، مو حلو أبداً ، سمعت انو إدارة المنتدى رح تغلق المنتدى هدا ،

    مُساهمة  الصابر في الخميس ديسمبر 23, 2010 8:40 pm

    ادارة المنتدى الكريم
    نتمنى عليكم انو تخبرونا بكل خططكم ومشاريعكم
    ونحنا جاهزين للمساعدة تقنيا وماديا
    طبعا بالي نقدر عليه
    طبعا كلنا نواجه صعوبات لكن بالمشاركة فينا نحول الفشل لنجاح
    بس انا بعتقد انو اشاعة لتكون تحفيز لاعضاء المنتدى لتكون مساهماتهم اكثر اثراء وفائدة كما ونوعا

    هادي عربش
    من أهل الدار
    من أهل الدار

    عدد المساهمات : 360
    نقاط : 547
    ضع تقييمك للمنتدى : 0
    تاريخ التسجيل : 26/12/2010
    العمر : 24
    الموقع : القطيفة

    المنتدى ما رح يتسكر

    مُساهمة  هادي عربش في الإثنين يناير 10, 2011 12:44 pm

    مرحبا

    بالنسبة لرد المدير وقولو أنو مشاركة الأعضاء ومساهماتن قليلة فمنقلو (((الحل عندك!؟!؟!؟؟!! )))



    صحيح أنا عضو جديد بالمنتدى بس بعرفو من زمان من البداية تقريبا
    يعني بصراحة وبدون زعل بس فوت بمل بالمنتدى لأنو مافي شي جديد أو شي يخلي الواحد يفوت ويشارك ويتحمس يعني إزا واحد من الأعضاء حط موضوع جديد برد عليه 2أو 3بس إن كترت
    و بتمنى من الإدارة الكريمة أنو تحط مواضيع تكون الناس بتبحث عنا بمحركات البحث بشكل كبير ,خلي التفاعل يكون من القطيفة ومن غيرا لأنو الواحد بس يفوت على موقع أو منتدى وبلاقي في شغلات جديدة ومساهماتو ومواضيعو عم ينرد عليها بشكل كبير أكيد رح يرغب بالتواصل الدائم ورح يزيد تفاعلو معكن








      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 11:12 pm